فيديو.. نقل مهاجرين من سفينة ألمانية لإيطاليا للحجر الصحى

الإثنين، 20 أبريل 2020 03:00 ص
فيديو.. نقل مهاجرين من سفينة ألمانية لإيطاليا للحجر الصحى سفينة - أرشيفية
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت قناة روسيا اليوم فيديو، لنقل 146 مهاجرا أنقذتهم سفينة "آلان كردي" الألمانية إلى سفينة أخرى إيطالية، حيث سيخضعون للحجر الصحي، وذلك تحت إشراف الصليب الأحمر.

كشف وزير الصحة الألمانى أن تطبيق تتبع الفيروسات الخاص  بكورونا جاهز لنشره بألمانيا في غضون 3-4 أسابيع، حيث سيكون تطبيق تتبع الاتصال جاهزًا للألمان لتنزيله واستخدامه على هواتفهم الذكية بسهولة ويسروذلك فى محاولة لمنع انتشار الفيروس.

وبحسب موقع TOI الهندى، إن قادة الحكومة الفيدرالية وحكومات الولايات الألمانية قالوا مؤخرا أنهم سيدعمون الاستخدام الطوعي لتطبيق تتبع جهات الاتصال، عندما يكون متاحًا، حتى يتمكن الأشخاص من التعلم بسرعة عندما يتعرضون لشخص مصاب.

وقال وزير الصحة أن المطورين يعملون بجد على التطبيق للتأكد من أن معايير حماية البيانات "مثالية قدر الإمكان"، وقال: "لكي يكون التطبيق جيدا حقًا، فإنه يحتاج إلى أكثر من ثلاثة أو أربعة أسابيع بدلاً من أسبوعين"، فيما تعد ألمانيا لديها خامس أعلى معدل لحالات COVID-19 خلف الولايات المتحدة وإسبانيا وإيطاليا وفرنسا عند ما يقرب من 134000 حالة، لكنها أبقت الوفيات منخفضة إلى 3868 منخفضة نسبيًا بفضل الاختبارات المبكرة والمكثفة.

ومع ذلك، كانت السلطات الألمانية أكثر حذراً من بعض الدول الآسيوية في استخدام التكنولوجيا الرقمية لمكافحة فيروس التاجي، وتقييدها قوانين الخصوصية الصارمة لخصوصية البيانات في أوروبا ومراعاة للشك العام تجاه أي مراقبة تذكرنا بحكم الحقبة النازية أو الشيوعية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة