حملات مكثفة لإزالة التعديات فى سوق الفسيخ بدمنهور بالبحيرة

الإثنين، 20 أبريل 2020 06:49 م
حملات مكثفة لإزالة التعديات فى سوق الفسيخ بدمنهور بالبحيرة محلات الاسماك المملحة فى دمنهور
البحيرة – ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الوحدات المحلية بمحافظة البحيرة حملات مكثفة على أسواق الأسماك المملحة والمدخنة لإغلاقها بالتزامن مع أعياد شم النسيم لمنع تزاحم المواطنين.

وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور بحملات مكبرة على سوق الفسيخ بسوق البندر لمنع تواجد الباعة الجائلين للفسيخ والسردين والرنجة، كما قامت الوحدة المحلية بالتنسيق مع شرطة المرافق  بإزالة كافة التعديات الثابتة والمتحركة  وضبط المخالفين.

وتأتى هذه الحملات وفقا للإجراءات التي تقوم بها المحافظة  لمواجهة انتشار فيروس كورونا داخل التجمعات وأماكن الكثافة السكانية.

وتجدر الإشارة إلى محافظة البحيرة قد شهدت اليوم حالة من الهدوء التام بالتزامن مع تنفيذ القرارات الاحترازية خلال عيد شم النسيم

كما شهدت كافة  الشوارع والميادين والحدائق العامة والمتنزهات ومناطق الكورنيش والشواطىء بنطاق المحافظة خلوها من الماره والمواطنين  

وشهدت مجمعات مواقف السيارات بنطاق المحافظة غلق تام ومنع سير مركبات النقل العام

من جانبه أكد اللواء  هشام آمنة محافظ البحيرة بمدى وعى وحرص المواطنين بالبقاء بالمنازل وعدم النزول أو الاحتفال بأى شكل من الأشكال بشم النسيم منذ الصباح، مشيرا إلى الانضباط والتزام المحلات التى ينطبق عليها قرار الغلق يومى الجمعة والسبت بالغلق على مدار اليوم.

 وأشار محافظ البحيرة  إلى التزام جميع المراكز والمدن بتنفيذ كافة الاجراءات الخاصة بغلق جميع المتنزهات والحدائق العامة ، ومنع التجمعات نهائياً بالشوارع والكورنيش والشواطىء وإيقاف جميع وسائل النقل العام وكل أتوبيسات الرحلات والمعديات النهرية في شم النسيم  للحد من الكثافات.

وناشد  محافظ  البحيرة  جميع المواطنين بالاستمرار  بالالتزام بالمنازل وتطبيق كافة القرارات الاستباقية الاحترازية التى اتخذتها الدولة فى مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد  بهدف الحفاظ على أمن وسلامة المواطن.

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة