حديقة الحيوان بالإسكندرية خالية من الرواد فى شم النسيم.. صور وفيديو

الإثنين، 20 أبريل 2020 07:36 م
حديقة الحيوان بالإسكندرية خالية من الرواد فى شم النسيم.. صور وفيديو حديقة حيوان الاسكندرية
الإسكندرية أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أغلقت حديقة الحيوان بالإسكندرية أبوابها أمام الرواد لأول مرة فى شم النسيم حرصا على سلامة المواطنين، نظرا للإجراءات الوقائية والاحترازية التى تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا، حيث تواجدت الحيوانات داخل الأقفاص بشكل طبيعى بمفردها دون رواد لأول مرة منذ افتتاح حديقة الحيوان.

وقامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية بغلق طريق الكورنيش ووضع أكمنة على الطريق لمنع مرور السيارات ومنع التجمعات نهائيا وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع تفشى فيروس كورونا.

كما قامت إدارة مرور الإسكندرية لرفع كافة السيارات من الطريق العام ووضع أكمنة ثابتة لمنع المرور بالإضافة إلى دوريات متحركة للتأكد من خلو طريق الكورنيش من المواطنين.

وتغلق الشرطة، اليوم الاثنين، طرق الكورنيش بكافة المحافظات ولا تسمح بانتظار السيارات بها، مع توفير المسارات البديلة، فيما عدا محافظات "القاهرة – الجيزة– أسيوط" سيتم السماح بتسيير حركة السيارات بها مع منع الانتظار بتلك الطرق.

جاء ذلك بعد إعلان رئيس الحكومة اتخاذ عدة إجراءات خاصة بيوم الاثنين "شم النسيم" بينها منع التنقل بين المحافظات، والتواجد الأمني المكثف بطرق الكورونيش.

وكان الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، أعلن مد حظر حركة المواطنين، واستمرار حظر التجول لمدة أسبوعين آخرين حتى 23 أبريل، من الساعة الثامنة مساء بدلا من السابعة، وحتى السادسة صباحا، مع استمرار كافة الإجراءات التى اتخذتها الحكومة مسبقا.

ووجه رئيس الحكومة خالص الشكر والتقدير للقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربيّ، وضباط وأفراد القوات المسلحة، على التجهيزات والاستعدادات، وذلك في إطار الوقوف جنباً إلى جنب القطاع المدني في التصدي لفيروس " كورونا" المستجد، ومساندته من خلال تسخير كافة الإمكانات المتاحة لديه في سبيل ذلك.

 

IMG-20200420-WA0064
 
 
IMG-20200420-WA0065
 
 
 
IMG-20200420-WA0067
 
 
 
IMG-20200420-WA0072

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة