تقارير.. مانشستر يونايتد يتفوق على تشيلسي وينهى صفقة سانشو

الأحد، 19 أبريل 2020 11:08 م
تقارير.. مانشستر يونايتد يتفوق على تشيلسي وينهى صفقة سانشو سانشو لاعب دورتموند
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن نجاح مانشستر يونايتد، فى إنهاء صفقة ضم النجم الشاب جادون سانشو، جناح فريق بوروسيا دورتموند الألمانى، لصالحه، بداية من الموسم المقبل، بعد منافسة قوية مع نظيره نادى تشيلسي.

وفقا لصحيفة "صن" الإنجليزية، فإن مانشستر يونايتد، نجح فى إقناع سانشو، نجم دورتموند، بإرتداء قميص فريق الشياطين الحمر، بداية من الموسم المقبل.

أضافت الصحيفة أن، مسئولى اليونايتد، توصلوا لإتفاق نهائي مع اللاعب ووكيل أعماله، حول البنود الشخصية فى عقده مع النادى، بعد محادثات استمرت عدة أشهر بين الطرفين.

أشارت الصحيفة إلى أن، مانشستر يونايتد، يتبقى له خطوة واحدة، من أجل الحصول على خدمات النجم الإنجليزي الشاب، وهى الإتفاق مع دورتموند، على المقابل المادى للصفقة، التى من المتوقع أن تكون الأغلى فى تاريخ العملاق الإنجليزي، متخطيا صفقة بوجبا، 2016، من يوفنتوس، مقابل 89 مليون إسترليني.

كانت صحيفة "اكسبريس" الإنجليزية، قد أكدت على أن إدارة دورتموند تحاول منع رحيل سانشو الصيف المقبل، وذلك بتقديم عرض لتجديد عقد اللاعب عقده، براتب أسبوعى ضخم يصل إلى 167 ألف يورو.

كان سانشو، صاحب الـ20 عاما، قد انضم لصفوف فريق دورتموند، فى صيف عام 2017، فى صفقة انتقال حر، من مانشستر سيتي، وخاض مع أسود فيستفاليا، 93 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل 31 هدفا.    

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.  

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة