5 أنشطة ممتعة مارسيها مع جوزك فى العزل.. الطهى و مسابقة كاريوكى أبرزها

الأحد، 19 أبريل 2020 08:00 م
5 أنشطة ممتعة مارسيها مع جوزك فى العزل.. الطهى و مسابقة كاريوكى أبرزها
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمارس الكثير منا حاليًا التباعد الاجتماعى بالبقاء فى المنزل، الأمر الذى أصاب الكثيرين حول العالم بالملل، وجعلهم يبحثون على طرق جديدة للاستمتاع داخل المنزل، وفى هذا التقرير نقدم اقتراحات بخمسة أشياء يمكنكما القيام بها كزوجين للتغلب على الملل خلال هذا الوقت، وخلق جو من البهجة والاستمتاع داخل العزل.

شارك فى مسابقة كاريوكى

مسابقة كاريوكي
مسابقة كاريوكي

 

ما هى أفضل طريقة لتخفيف أى ضغوط ناتجة عن الخوف من فيروس كورونا؟ هناك الكثير من نغمات الكاريوكى المجانية لأغانيك المفضلة على YouTube،  لست بحاجة إلى أن تبدو مغنى محترف، كلما كان صوتك أسوأ، كلما كان لديك المزيد من المرح، إذا كان لديك أطفال، يمكنك تحويل جلسة الكاريوكى إلى مسابقة غناء وجعل أطفالك الحكام،  يمكنك أيضًا جعل الخاسر يغسل الجولة التالية من الأطباق أو غسل الملابس.


 

ألبوم الذكريات
 

إذا كنتما معًا لعدة سنوات، فمن المحتمل أنك قمت بتخزين عدد من اللحظات التى لا تنسى فى ألبوم صور أو تخزين سحابى أو فى أجهزتك.

خلال هذا الوقت من العزل المنزلى الذاتى، أصبح لدى الكثير منا الآن المزيد من الوقت لقضاء الوقت مع أحبائنا،  لماذا لا تمر بتلك اللحظات الملتقطة وتضحك أو تبكى فى لحظات مهمة فى علاقتك.

مشاركة ألبوم الذكريات
مشاركة ألبوم الذكريات


 

 مسابقة الطبخ
 

قام العديد من الناس بتزويد منازلهم بمزيد من الطعام أكثر مما يشترون عادة،  لماذا لا يكون لديك مسابقة طهى ممتعة؟ قد يكون هذا أكثر متعة إذا أشركت أطفالك وجعلتهم ينتقدون وجباتك، تمامًا مثل مسابقة الكاريوكى، يمكنك التوصل إلى عقوبة للخاسر فقط لجعل مسابقة الطهى أكثر إثارة للاهتمام،  وقم فقط بطهى الأطباق التى قمت بإعدادها من قبل والتى يمكن وضعها فى الثلاجة للوجبات المستقبلية.


 

الألعاب القديمة

عند العمل من المنزل، قد تفقد أحيانًا مسار الوقت والعمل بعد الجدول الزمنى العادى الذى ستتبعه فى مكان عملك، لذا استخدم فترات الراحة للاسترخاء والنظر إلى شيء ما بجانب شاشة الكمبيوتر الساطعة.

لا شيء يتفوق على منافسة الألعاب القديمة الصحية والممتعة التى لا تتوفر على جهاز تكنولوجى، يمكنك العثور على ألعاب لوحية ممتعة وبأسعار معقولة عبر الإنترنت أو فى متاجر الألعاب المحلية مثل السلم والثعبان أو بنك الحظ وغيرها من الألعاب. 

 

إعادة ترتيب المنزل 
 

هذا هو الوقت المثالى للتخلص من فوضى منزلك وإعادة تنظيمه،  بصرف النظر عن الملابس التى ترتديها عادة للعمل، هناك قطع من الملابس ربما لم ترتديها منذ سنوات وتعلم أنها لن ترى النور أبدًا.

ربما يحتوى باقى منزلك على عدد من العناصر التى كنت تريد التخلص منها،  استخدم هذه اللحظة لتطهير منزلك والتبرع ببعض العناصر إلى الأقل حظًا،  يمكنك أيضًا إعادة ترتيب مساحة المعيشة الخاصة بك وتحريك الأشياء بحيث لا تتعب من النظر إلى نفس المشهد كل يوم ويمكن أن تقوما بهذا معًا للتأكد من أن أحدكما لن يتخلص من شيء يحتاجه الأخر. 

 

إعادة ترتيب المنزل
إعادة ترتيب المنزل









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة