برونو فيرنانديز: متعطش للتتويج بجميع الألقاب مع مانشستر يونايتد

الجمعة، 17 أبريل 2020 05:00 ص
برونو فيرنانديز: متعطش للتتويج بجميع الألقاب مع مانشستر يونايتد برونو فيرنانديز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالى برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزى، أنه يريد الفوز بجميع الألقاب مع الشياطين الحمر خلال الفترة المقبلة، بعد انضمامه إليه في الميركاتو الشتوى الأخير قادما من سبورتنج لشبونة.

قال فيرنانديز فى حواره مع الموقع الرسمي لنادى مانشستر يونايتد "أريد الفوز بكل شيء. أنا متعطش للفوز بكل الألقاب. قلت هذا من قبل لقد جئت إلى مانشستر للفوز بالألقاب ومنها الدوري ودوري الأبطال وكل شيء".

أضاف فيرنانديز "مانشستر يونايتد قادر على حصد جميع الألقاب، لأننا فريق شاب، لاعبون شباب، لكن لدينا الكثير من الجودة. لا يهم إذا كنا صغارًا والآخرون لديهم خبرة أكثر منا لأننا لدينا أيضًا لاعبين ذوي خبرة يمكنهم مساعدة الصغار. المزيج الذي لدينا الآن وفي المستقبل".

وتابع اللاعب البرتغالى "لدينا بالفعل فريق كبير، ولكن من يأتي يحتاج فقط للتركيز على الفوز، أريد أن يكون الفريق متعطش للفوز بالألقاب. أشعر بهذا الآن في هذه المجموعة، الجميع يريد الفوز".

ووجه فيرنانديز رسالة إلى الجماهير بعد تفشى فيروس  كورونا المستجد "كوفيد 19"، قائلا "ابقوا في أمان، وابقوا في المنزل. فقط كونوا حذرين عند الخروج للتسوق، للحصول على الطعام وكل شيء. كن حذرا مع أطفالكم، مع عائلتكم. لحماية كل شخص تستطيعون حمايته. لأنه حان الوقت للقتال معًا ضد هذا الفيروس. للأسف، لا يمكننا اللعب ولكن قريبًا إذا تكاتفنا سويًا سنعود للعب مرة أخرى وسنحصل على دعمكم مرة أخرى في أولد ترافورد".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة