مسن كفيف تعافى من كورونا بقها: الطاقم الطبى عاملنا معاملة أفضل من أهلنا نفسهم

الخميس، 16 أبريل 2020 07:39 م
مسن كفيف تعافى من كورونا بقها: الطاقم الطبى عاملنا معاملة أفضل من أهلنا نفسهم الطاقم الطبي مع المسن الكفيف
القليوبية إبراهيم سالم ونيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عبد الرحمن على، 65 عاما، أحد المتعافين من الإصابة بفيروس كورونا بالحجر الصحي بقها المركزي، ومن ذوى الاحتياجات الخاصة "فاقد للبصر"، إن فريق الأطباء والتمريض بمستشفى قها المركزي لم يقصر نهائيا مع جميع المرضي المصابين بالفيروس داخل المستشفى، وأنهم قدموا كل ما لديهم للحفاظ على المرضي، موضحا "مبيناموش لا ليل ولا نهار، وأشكرهم جدا جدا، وعاملونا معاملة أفضل من اهلنا نفسهم".

وتابع "عبد الرحمن"، أن الطاقم الطبي لم يقصر نهائيا مع المرضي بداعى الخوف من انتقال الفيروس، متمنيا الشفاء للجميع، موجها التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة، والحكومة، قائلا "والله اللى شوفناه في المستشفى ما شفناه في أوروبا، من ناحية الأكل والعلاج والمعاملة، ويا رب منتحرمش منهم ابدا".

فيما أعلنت مستشفى قها المركزى بمحافظة القليوبية، شفاء 3 حالات كانت مصابة بفيروس كورونا ومغادرتهم المستشفى، اليوم الخميس، بعد التأكد من سلبية عيناتهم ليرتفع عدد الحالات التى غادرت المستشفى إلى 59 حالة على مدار الأيام الماضية.

وأكد المستشفى، أن جميع الحالات الموجودة بالمستشفى مستقرة، حيث تم شفاء 20 شخصا الأسبوع الماضى على مدار 4 دفعات، بعد ثبوت تحول حالاتهم من إيجابية إلى سلبية، إضافة إلى خروج 11 حالة مطلع الأسبوع الجارى، و4 حالات الأحد الماضى، وحالة لرجل مسن 88 عاما صباح اليوم، وأمس 9 حالات تستعد للمغادرة، وأمس 11 حالة، واليوم 3 حالات جديدة.

وأعلنت مستشفى الحجر الصحى بقها المركزى، والمخصص لاستقبال حالات الإصابة بكورونا المستجد "كوفيد 19"، خلو طاقمها بالكامل والمكون من 80 طبيبا وتمريض وإدارة وعمال من أى إصابات من الفيروس عقب ظهور نتائج التحاليل الخاصة بطاقم العمل.

الطاقم الطبي مع المسن الكفيف
الطاقم الطبي مع المسن الكفيف

 

المتعافين الجدد
المتعافين الجدد

 

فرحة الطاقم الطبي مع المتعافين
فرحة الطاقم الطبي مع المتعافين

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة