محافظ بورسعيد:وقف اصدار تراخيص البناء الجديدة لمدة 6 أشهر

الخميس، 16 أبريل 2020 02:49 م
محافظ بورسعيد:وقف اصدار تراخيص البناء الجديدة لمدة 6 أشهر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
بورسعيد - محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، قرار بوقف اصدار تراخيص بناء جديدة لمدة 6 أشهر وعدم قبول أي طلبات من المواطنين في هذا الشأن خلال مدة سريان هذا القرار.

ياتي ذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية باتخاذ مايلزم من اجراءات لمواجهة البناء المخالف والتعديات علي أراضي وأملاك الدولة .
 
وشدد محافظ بورسعيد علي رؤساء الاحياء  بالإزالة الفورية لأى تعديات على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة، والبناء المخالف فى ظل استغلال البعض الظروف الراهنة التى تمر بها البلاد والجهود المبذولة لمواجهة فيروس كورونا ، مشيرا إلى أنه أصدر تعليماته بالتعامل بكل قوة وحزم مع إزالة التعديات والبناء المخالف .
 
وفى سياق آخر أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد علي إستمرار أعمال  رش وتطهير وتعقيم المنشآت الحيوية والمؤسسات الحكومية والطرق والمستشفيات وكافة الاماكن التي تشهد تجمعات المواطنين مثل الاسواق والمخابز، وكذلك الاستمرار في إزالة الأسواق العشوائية والتي تشكل بؤرة خطيرة لانتشار الفيرس المستجد، يأتي ذلك ضمن الإجراءات الوقائية والإحترازية لمجابهة فيروس كورونا المستجد.
 
واضاف المحافظ أن أعمال رش وتطهير المنشآت الحيوية والشوارع الرئيسية والفرعية مستمرة في كافة أرجاء المحافظة من خلال 14 طاقم فني يقومون بمهام عملهم علي الوجة  الاكمل بالتنسيق مابين الاحياء والطب البيطري ووحدة مكافحة القوارض والحشرات وعدد من المتطوعين تحت اشراف اللواء محمد عامر المستشار الفني للمحافظة .
 
وأوضح محافظ بورسعيد أن جميع مستشفيات المحافظة يتم تعقيمها يوميا بمعدل اكثر من مرتين، بالإضافة الي التخلص الآمن من جميع النفايات الطبية والقمامة منها بطريقة امنه ونقلها الي محارق مديرية الصحة ضمن الاجراءات الاحترازية والوقائية . 
 
وشدد المحافظ علي تكثيف العمل في أعمال التطهير خاصة في الاوقات التي تشهد توقف حركة المواطنين وزيادة معدلات العمل في المناطق الأكثر كثافة.
 
 
 

 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة