تشيلسي يتبرع بـ 78 ألف وجبة طعام للقطاع الصحي البريطاني

الخميس، 16 أبريل 2020 07:04 م
تشيلسي يتبرع بـ 78 ألف وجبة طعام للقطاع الصحي البريطاني تبرعات تشيلسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى تشيلسي الإنجليزي، عن تبرعه بـ 78 ألف وجبة طعام على العاملين بالقطاع الصحي، لمساندتهم فى مواجهة فيروس كورونا المستجد.

كشف نادى تشيلسي عبر موقعه الرسمي، إنه سيتم توزيع الت 78 ألف وجبة على العاملين بالقطاع الطبي، بشكل يومي لمدة ستة أسابيع من خلال تسليم 13 آلاف وجبة أسبوعيا.

وأكد النادى اللندنى، إن هذة المبادرة تهدف لمساعدة العاملين بجهاز الصحة البريطاني على العمل خلال الورديات الطويلة والتغلب على صعوبات الحصول على طعام جيد باستمرار، كما تأتي في إطار جهود النادى لدعم الأكثر عرضة للخطر في مجتمعنا خلال جائحة كورونا.

وإختتم النادى، إنه سيتم توزيع الطعام على مستشفيات سان ماري وشارينج كروس وهامرزميث في لندن.

 من جانب أخر، اخطر نادى تشيلسي الإنجليزي، موظفيه بصرف راتب شهر إبريل بالكامل، على الرغم من توقف الموسم حتى الأن، بسبب فيروس كورونا المستجد "COVID 19".

أشار موقع "جول العالمى"، إلى أن إدارة تشيلسي الإنجليزي قررت صرف راتب شهر إبريل كاملاً إلى موظفى النادى المتمثلين فى العمال والحكام وموظفى الإستقبال وأساطير البلوز المعينين داخلياً.

أضاف الموقع، إن نادى تشيلسي لن يطلب من موظفي يوم المباراة العمل لأي ساعات إضافية مقابل أجر صفر عندما يعود الموسم في نهاية المطاف، وأنهم قد دفعوا أجور العطلات المستحقة في بعض الحالات.

ولم يوافق تشيلسي بعد على تخفيض الأجور أو التأجيل مع لاعبيه بعد رفض تخفيض بنسبة 30 في المائة على مستوى القسم قبل أسبوع.

وكان فرانك لامبارد مدرب تشيلسي، قد علق على تخفيض الرواتب قائلاً: "لقد كنت أراقبها عن كثب مع الكثير من الأشخاص يتحدثون عنها، وأنا افهم تمامًا ما قاله الكثير من الشخصيات البارزة في كرة القدم أن اللاعبين سيفعلون الشيء الصحيح".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة