نائب محافظ الغربية :الانتهاء من مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى خلال 3 أشهر

الأربعاء، 15 أبريل 2020 05:10 م
نائب محافظ الغربية :الانتهاء من مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى خلال 3 أشهر الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية
الغربية - محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية ، الانتهاء من كافة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى بحى أول وثان طنطا خلال الأشهر الثلاثة القادمة، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من تنفيذ وتسليم عدة مشروعات بمدن وقرى المحافظة خلال العام الجاري.

وأضاف نائب محافظ الغربية،فى بيان له اليوم،أنه ناقش كافة معوقات المشروعات المتعثرة والجارى تنفيذها بقطاع مياه الشرب والصرف الصحى ونسب التنفيذ وأسباب التعثر، جاء ذلك خلال اجتماعه مع مسئولى شركة مياه الشرب والصرف الصحى وهيئة الطرق ومديرية الطرق والمرور ورئيسا حى أول وثان طنطا.

وكان طارق رحمى محافظ الغربية ، شهد إطلاق حملات مكبرة بمراكز وقرى ونجوع المحافظة للتصدى لأى مخالفات بناء والتعدى على الاراضى الزراعية واملاك الدولة وازالتها فى المهد وتحرير محاضر ضد المخالفين.

قال محافظ الغربية ، أن الحملات خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية اسفرت عن إزالة 63 حالة تعد على أراضى زراعية واملاك الدولة ، حيث تم إزالة 24 حالة تعد على أراضى زراعية بمساحة تناهز نحو 2 فدان ، كما تم إزالة 20 مخالفة بناء على مساحة 7253م٢، و 19 حالة تعد على أراضى أملاك الدولة (جهات الولاية) بمساحة 1838م٢، شملت 17 حالة تعد على نهر النيل بمساحة 1500م٢، وحالتين تعد على أملاك الرى بمساحة 338م٢.

وفى ذات السياق ، تم تنفيذ 6 قرارت إزالة لحالات تعد على أملاك الدولة بهندسة رى بحرى بزفتى بمساحة 1100م٢، وازالة عقار مخالف للبناء مكون من طابقين على أرض زراعية ببسيون.

أوضح محافظ الغربية أن حملات الإزالة مستمرة على مدار اليوم بالتعاون مع مديرية الأمن ، تنفيذًا لتكليفات رئيس الوزراء بإزالة كافة مخالفات البناء على الأراضى الزراعية والتعديات على أراضى املاك الدولة بمنتهى الشدة والحزم .

أكد "رحمي" على التصدى بكل حزم للمخالفين وتحويلهم للنيابة العسكرية، مشددًا على مسئولى الإدارات الهندسية بجميع المراكز والمدن والأحياء والوحدات المحلية برصد وإزالة المخالفات فى المهد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة