أكرم القصاص - علا الشافعي

مصطفى يونس عن قرار تخفيض العقود: 99% من اللاعبين لا يستحقون هذه المبالغ

الأربعاء، 15 أبريل 2020 05:58 م
مصطفى يونس عن قرار تخفيض العقود: 99% من اللاعبين لا يستحقون هذه المبالغ مصطفى يونس
سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث مصطفى يونس نجم الأهلي السابق، قرار مسئولي القلعة الحمراء شأن تخفيض عقود اللاعبين خلال الفترة الحالية، في ظل تعليق النشاط الرياضي وعدم وضوح الرؤية بشأن استكمال الدوري من عدمه، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".
 
 
لمعرفة مزيد منالتفاصيل عن تصريح مصطفى يونس عبر سوبر كورة.. اضغط هنا
 
وأكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب طلب من قطاع الكرة تخفيض عقود اللاعبين.
 
وأضاف عبدالحفيظ في تصريحات تلفزيونية : "تحدثنا مع أقدم اللاعبين من أجل تخفيض العقود بناء على رغبات مجلس إدارة النادي".
 
وواصل : "الأزمة الجارية هي أزمة عالمية ويجب على الجميع الإلتزام بها ونتواصل مع اللاعبين من أجل هذا الشأن لتخفيض العقود حال استمرار الأزمة".
 
وقال : "الأهلي ليس أغنى من ريال مدريد أو برشلونة والجميع يخفض عقوده" 
 
واعترض سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على فكرة تقليص عدد المحترفين في الدوري المصري الممتاز بدءاً من الموسم المقبل لأربعة لاعبين فقط مشدداً على أن القرار غير مدروس ولم يطرح رؤية سواء فنية أو اقتصادية على بطولة الدوري الممتاز.
 
ويتمسك اتحاد الكرة بتطبيق لائحة شئون اللاعبين في الموسم المقبل، والتي تم إرسالها إلى الأندية قبل انطلاق الموسم الجاري، وتحديدا فيما يتعلق باللاعبين الأجانب في الدوري الممتاز.
 
وتضمنت اللائحة عدم السماح بقيد 4 لاعبين أجانب كحد أقصى لكل نادٍ من أندية القسم الأول أسوة بالموسم الماضي، علما بأنه سيتم تقليل عدد اللاعبين الأجانب بدءا من الموسم الجديد 2020-2021
 
وأكد عبد الحفيظ في تصريحات خاصة لـ"سوبر كورة": "لابد أن يرى المسئولين عن مثل هذه القرارات الدوريات حولنا وكيف باتت دوريات مثل السعودية والإمارات وشمال أفريقيا متفوقة فنيا".
 
تابع عبد الحفيظ أن القرار سيكبد خزينة الأندية المتعاقدة مع اللاعبين ملايين كثيرة حال التخلي عن لاعب واحد لأن النادي سيكون مضطراً لكامل قيمة تعاقد اللاعب سواء كانت 4 سنوات أو 5 مثلاً متسائلاً: من يتحمل فاتورة قرار تقليص اللاعبين حال تطبقها وقال إن الأمر مرفوض تماماً لأنه ليس في صالح الكرة المصرية أيضاً كما يشير البعض لمنح اللاعبين الشباب الفرصة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن عبد المحسن

أنا مش معاك يا كابتن

أنا مش معاك لأن مائة بالمائة من اللاعبين المصريين سقف  العقد يكون 100 ألف جنيه مصري ولو أعترض ممكن يسافر أوروبا يورينا قدراتة اللي تستاهل أكتر بدليل أنهم راحو كأس العالم أتهزموا في كل المباريات حتى من السعودية مع أحترامي للفريق السعودي الممتاز لكن واضح التراجع الكبير في كرة القدم المصرية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة