تحرير 102 مخالفة فى حملة تموينية بجنوب سيناء

الأربعاء، 15 أبريل 2020 12:26 م
تحرير 102 مخالفة فى حملة تموينية بجنوب سيناء حمله تموينيه-ارشيفية
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس سامي عبد القادر وكيل وزارة التموين بجنوب سيناء إنه قد تم تحرير 102 مخالفة تموينية خلال حملة مكبرة وذلك فى إطار الحملات المكثفة بجميع مدن المحافظة لردع جشع التجار فى جميع أنحاء المحافظة.

 

وأضاف سامى  أن المخالفات تنوعت بين أصحاب المخابز البلدية منها تقارير نقص وزن ومحاضر ما بين مواصفات وعدم نظافة أدوات العجين عدم إعلان ومزاولة النشاط بدون ترخيص ومحلات ومنتهية الصلاحية  ومراقبة الأسواق يوميًا.

 

وأضاف وكيل وزارة التموين بجنوب سيناء  استمرار الحملات المكثفة على المحلات والأسواق من أجل ضبط السلع المجهولة المصدر وتحرير محاضر لأصحاب المخابز المخالفة من أجل وصول الدعم لمستحقيه مشيرًا إلى أن كل مباحث التموين والرقابة الصحية ومكاتب التموين بمدن المحافظة تشن حملات يومية على  الأسواق والمحلات والمجمعات الاستهلاكية بالاشتراك مع مسئولين من المديرية وذلك لردع جشع التجار.

 

وأوضح وكيل وزارة التموين بجنوب سيناء عمل المخابز يومى السبت والجمعة امام المواطنين مشيرا أن كل ما يشغلنا ضبط الأسعار خلال الفترة المقبلة وتحرير محاضر المخالفين وذلك استمرارًا لتنفيذ توجيهات اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بشن حملات تموينية علي مختلف منشآت بيع وعرض المواد الغذائية والسلع التموينية والمخابز ومستودعات المواد البترولية للتصدي لأية مخالفات أو محاولات التلاعب في السوق.

 

وأكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء منذ بداية شهر مارس حتى الأن تشديد الإحكام والرقابة على المخابز والأسواق والمحال التجارية ومستودعات البترول حفاظاً على حقوق المواطنين ومنع إستغلالهم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين في ظل تداعيات إنتشار فيروس كورونا المستجد

 

وشدد محافظ جنوب سيناء علي استمرار تكثيف الحملات  التموينية وبذل المزيد من الجهد والمتابعة مؤكداً أنه لاتهاون مع الخالفين.

 

وأوضح المهندس سامى عبد القادر وكيل وزارة التموين بالمحافظة أنه تم شن حملات على المخابز أسفرت عن تحرير 102 محضر منهم 10محاضر  نقص وزن  وغير مطابق للمواصفات و40 عدم اعلان و 8 عدم وجود شهاد صحية  كما تم شن حملات على المحال التجارية والأسواق أسفرت عن تحرير 12 محضر بيع بازيدة  9 محاضر سلع مجهولة المصدرو5  محاضر منتهية الصلاحية و4 بيع بدون ترخيص و2 محضر ذبح خارج المجازرو2 محضر امتنع بيع أدوية .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة