بهاء أبو شقة: عملية الأميرية دليل على مواجهة مصر حرب الجيل الرابع

الأربعاء، 15 أبريل 2020 07:37 م
بهاء أبو شقة: عملية الأميرية دليل على مواجهة مصر حرب الجيل الرابع المستشار بهاء أبو شقة
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المستشار بهاء أبو شقة، رئيس حزب الوفد، إن العملية الاستباقية بمداهمة خلية الأميرية الإرهابية دليل على أننا أمام شرطة وطنية تقوم بدورها وتضحي من أجل الشعب.

 

وأضاف أبو شقة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج "صالة التحرير" على قناة صدى البلد، أن ما حدث في الأميرية رسالة بأن مصر تواجه حربا من الجيل الرابع القائمة على الفتن والمؤامرات.

وقدم رئيس حزب الوفد، التعازي للشرطة والشعب في استشهاد البطل المقدم محمد الحوفي.

وكانت مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، شهدت تشييع جثمان الشهيد البطل محمد الحوفي الذى استشهد أثناء مداهمة وكر العناصر الإرهابية بمنطقة الأميرية بالقاهرة مساء أمس، حيث تم أدى الصلاة على جثمان الشهيد ظهر اليوم فور وصول جثمانه من القاهرة، بمشاركة اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة، وسط تباعد المواطنين لحماية الجميع من العدوى من انتشار فيروس كورونا.

وحملت سيارة الدفاع المدنى جثمان الشهيد ملفوفاً فى علم مصر ويتقدمها صفوف رجال الشرطة وهم يؤدون التحية العسكرية للشهيد البطل الذى قدم روحه فداء للوطن، وحضر الجنازة عدد كبير من قيادات محافظة البحيرة ومديرية الأمن والقيادات الشرطية والشعبية، بجانب أسرة وجيران وأقارب الشهيد محمد الحوفى، حيث هتف المشاركون بالجنازة "لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله.. روحت يامحمد وضحيت بنفسك عشان بلدك فى جنة الخلد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة