نيللى كريم عن مسلسل "بـ100 وش": "عاوزين نرفّه عن الناس ونفرفشهم"

الثلاثاء، 14 أبريل 2020 08:49 م
نيللى كريم عن مسلسل "بـ100 وش": "عاوزين نرفّه عن الناس ونفرفشهم" نيللى كريم
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة نيللى كريم: "إننا في الظروف التي نعيش فيها نحتاج إلى طاقة إيجابية"، موضحة سبب تقديم مسلسل "بـ100 وش" في شهر رمضان، قائلة: "عاوزين نرفه عن الناس ونفرفشهم".

وأضافت، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم"، على فضائية "الحياة"، مع الإعلامية لبنى عسل: "دور ملعبتوش قبل كدة، هو مسلسل لايت كوميدى، هو من الزمالك وأنا من بولاق لما بنتقابل على الكوبرى هنعمل إيه؟".

ومن جانبه قال الفنان آسر ياسين، إن المسلسل يتحدث عن النصابين، مردفاً: "نفسى من زمان كنت أنا ونيللى نعمل حاجة كوميدي ولايت، جات السنة اللى فاتت بس الموضوع ممشيش، ولكن هو دا الوقت اللى يبقى فيه ترفيه، الناس دلوقتى تحتاج الترفيه".

وتابع آسر ياسين: "لازم نعمل اللى نقدر عليه عشان الناس تقعد في بيوتها، قربنا نخلص تصوير المسلسل، والجهة الإنتاجية وكل اللى بنشتغل معاهم اتفقنا اللى عنده مشكلة يقعد في بيته وياخد أجره كامل، وعدم نزول الناس بيخلى شغلنا أفضل". 

وكانت قناة الحياة، أعلنت عن عرض مسلسل "بـ100 وش" للنجمين نيللى كريم وآسر ياسين، في شهر رمضان المقبل، وظهرت نيللى كريم بشخصية كوميدية عكس ما ظهرت به خلال الأعمال السابقة، خلال البرومو أثناء قيامهما بعمليات نصب بمعاونة آسر ياسين حتى يتمكنا من جنى الأموال.

وتتابع مخرجة العمل كاملة أبو ذكرى إجراء عمليات مونتاج الحلقات الأولى من العمل، الذى يكتبه أحمد وائل وعمرو الدالى، بالتزامن مع التصوير، وذلك ليكون المسلسل جاهزا للعرض خلال الأيام المقبلة، مع تشديد الإجراءات الاحترازية وتعقيم معدات التصوير، وجميع الأغراض التي يستعملها فريق العمل، بالإضافة إلى تعقيم وتطهير مواقع التصوير.

وتجسد نيللى كريم شخصية كوميدية تدعى "سكر" تعمل فى صالون حريمى، إلا أنها تستهوى النصب، فتسعى لإجراء عمليات نصب، تمكنها من جنى الأموال، تجعلها تتمكن من شراء "كوافير" خاص بها وتتوالى الأحداث، مسلسل "بـ100 وش" تأجل عرضه من العام الماضى، حيث كان من المفترض أن يعرض فى رمضان الماضى، إلا أن ضيق الوقت حال دون تصويره فى الوقت المحدد، وأرجأت الشركة المنتجة تصويره وعرضه إلى رمضان 2020.

مسلسل بـ "100 وش" من بطولة كل من، النجمة نيللى كريم، النجم آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدى، إسلام إبراهيم، وعدد آخر من الفنانين، إخراج كاملة أبو ذكرى .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة