صور.. اضبط مخالفة الزحام أمام البريد والبنوك يطيح بمجهودات مواجهة كورونا

الثلاثاء، 14 أبريل 2020 02:52 م
صور.. اضبط مخالفة الزحام أمام البريد والبنوك يطيح بمجهودات مواجهة كورونا زحام مكاتب البريد
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كارثة حقيقية يواجهها المواطنين الشراقوة معظمهم من عمال اليومية ، تتمثل فى الزحام والتكدس أمام مكاتب البريد والبنوك لصرف المبالغ التى قررتها وزارة القوى العاملة ، للعمالة الغير منتظمة ، وهذا يجعلهم عرضة للإصابة بفيروس كورونا الذى تتخذ الدولة إجرآت كبيرة لحماية المواطنين منه .

وقال محمود أحمد من أهالى كفر صقر، أنه ذهب بعد ورود رسالة له على هاتفه الخاص بصرف مبلغ 500 جنيه الى مكتب بريد كفر صقر من الثامنة من صباح اليوم ليجد أعداد كبيرة من المواطنين أمام مكتب البريد ومن وقتها والزحام يزيد.

وأصاف محمد صلاح عبد الرازق من ابو كبير أن ما يحدث يزيد الطين بلة وينذر بكارثة محققة اذا حدث لا قدر الله وكان وسط الزحام الذى يعم مكاتب البريد والبنوك احد المصابين بفيروس كورونا سيقوم بدوره بنقل العدوى للعسرات، والذين يقومون بدورهم بنقلها لقراهم المختلفة وتدخل الدولة فى ازمات ومشاكل يصعب حلها .

وقال باهى مبروك من عمال اليومية أن الدولة المصرية اتخذت حزمة من الإجراءات تنفيذاً لقرارات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية فى إطار الآليات والإجراءات الإحترازية والوقائية التى تتخذها الدولة للوقاية من إنتشار فيروس كورونا المستجد .

ويأتى البريد ليخالف كل ما تتخذه الدولة ومستهترا بالتعليمات وهذا من الممكن لا قدر الله أن يأتى بعواقب وخيمة ويجعل كل ما تفعله الدولة من إجراءات احترازية تضيع ، وطالب أن بتحمل الجميع مسئوليته وأن يعاقب المقصر 

ويتم تنفيذ تعليمات الوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد بعدم وجود كثافات عددية والتوعية بالحفاظ على المسافات بين الأفراد بالإضافة إلى تكثيف أعمال النظافة والتطهير والحرص على سلامة الأهالى.

الاهالى امام البريد
الاهالى امام البريد

زحام
زحام

عمال اليومية
عمال اليومية

مكانب البريد مزدحمة
مكانب البريد مزدحمة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة