وزير الاتصالات يكشف لـ"خالد أبو بكر" طرق حصول المستحقين على منحة الـ500 جنيه

الإثنين، 13 أبريل 2020 09:41 م
وزير الاتصالات يكشف لـ"خالد أبو بكر" طرق حصول المستحقين على منحة الـ500 جنيه وزير الاتصالات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عمرو طلعت، وزير الاتصالات، إنه تم منح العمالة المصرية غير المنظمة منحة الـ500 جنيه بطريقة مميكنة، مشيرًا إلى أنه يتم أولا التأكد من استحقاق المواطنين المتقدمين للحصول على المنحة، بجانب عمل عدة قوائم للمستحقين منهم.

وأضاف وزير الاتصالات، فى تصريحات لبرنامج كل يوم يوم المذاع على قناة on e والذى يقدمه الإعلامى خالد أبو بكر، أن كل مواطن يستحق لهذه المكافأة يتلقى رسالة على التليفون المحمول بالرقم الذى يقدم به للمكان الذى يصرف فيه المكافأة واليوم المحدد.

ولفت وزير الاتصالات، إلى أن المواطن الذى يستحق المنحة يتسلم دفعة أولى من المكافأة وهى الـ500 جنيه من الشهر الأول، ثم يتم تسليمه كارتا مرتبطا بحساب بالجهة التى صرف منها سواء البريد أو البنك الزراعى للصرف خلال الشهرين المقبلين، موضحا أن مليون ونصف مواطن مصرى يحصلون على تلك المنحة.

وكان الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، قد أجرى جولة تفقدية شملت 10 منافذ للهيئة القومية للبريد وعددا من المدارس وفروع البنك الزراعي المصري فى أربع محافظات هي القاهرة والجيزة والقليوبية والمنوفية لمتابعة انتظام صرف منحة العمالة غير المنتظمة التي قررها الرئيس عبد الفتاح السيسي للمتضررين من تداعيات ڨيروس "كورونا المستجد" وتقديمها للمستفيدين بيسر ودون تكدس؛ رافقه في جولته اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، والنائب أحمد بدوي رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، وفي محافظة المنوفية اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية.

كما قام الدكتور عمرو طلعت بتفقد سير العمل في مركز خدمة العملاء للخط الساخن 142 بالشركة المصرية للاتصالات والذى تم تجهيزه في سنترال رمسيس بقوة عمل 100 مقدم خدمة، وذلك من أجل البدء الفورى في الرد على استفسارات المستفيدين من المنحة، ومساعدتهم في معرفة مواعيد وجهات الصرف؛ حيث كان في استقباله المهندس عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات وعدد من قيادات الشركة.

هذا وقد شملت جولة الوزير تفقد عملية انتظام صرف المنحة فى عدد من مراكز الخدمات البريدية وعدد من المدارس المخصصة لصرف المنحة فى المحافظات الأربعة؛ حيث رافق السيد الوزير خلال الجولة عبده علوان القائم بأعمال رئيس الهيئة القومية للبريد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة