تعقيم مستشفى أبو حماد ومنشآت حكومية وتوقيع الكشف الحرارى على العاملين.. صور

الإثنين، 13 أبريل 2020 06:06 م
تعقيم مستشفى أبو حماد ومنشآت حكومية وتوقيع الكشف الحرارى على العاملين.. صور جانب من إجراء الكشف الحرارى للعاملين
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بالشرقية بالتعاون مع الإدارة الصحية، أعمال التعقيم والتطهير اللازمة للعديد من الأماكن والمنشآت الحكومية بالإضافة إلي توقيع الكشف الحراري علي العاملين بهذه المنشآت.

وشملت "المستشفي العام، الإداره التعليميه، إداره التضامن الاجتماعي"، كما شملت أعمال النظافة والتجميل والتطهير والتعقيم المستمر لشوارع التحرير، بورسعيد، شارع عمرو بن العاص بمدخل المدينة .

كما تم فض العديد من الأسواق والسويقات وشملت  سوق العراقي، سويقه ابوصيام بوسط المدينة ، سويقه شارع عمرو بن العاص ، سويقه شارع التحرير وبنطاق الوحده المحليه بالاسديه قامت فرق العمل بالتعاون مع الوحده المحليه بفض سويقه تل مرداس بقريه تل مفتاح بالإضافة إلي رفع باعة جائلين بشارع عمرو بن العاص  .

وتمت حملة إزالة بنطاق الوحدة المحلية بالاسديه بقريه الاسديه وهي إزالة جزئيه بمساحه 50 متر أعمدة خرسانية بحوض الصوالحه.

وأكد الدكتور جلال عبد الكريم رئيس مركز ومدينة ابوحماد ، أن هذه الاعمال من التطهير والتعقيم وتوقيع الكشف الحراري علي العاملين التي ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الدوله للحد من انتشار العدوي ومواجهة فيروس كورونا المستجد وضمن خطه الدوله للحفاظ علي صحه المواطنين وعمل إجراء استباقي لتلافي ايه مشكلات قد تحدث في المستقبل كما تتضمن أعمال التعقيم تطهير وتعقيم مكن الصراف الآلي بشوارع المدينة.

وأشرف علي الأعمال خالددومه و عبد الحميد سويد نائبا رئيس مركز ومدينة ابوحماد واعصام خليل رئيس قسم تحسين البيئه بمجلس المدينه وا.عصام بخيت مسؤل قسم الاشغالات بالمجلس و محمد ابراهيم مدير الإدارة الصحية وفرق عمل الطب الوقائي بالاداره.

 

جانب من الحملات (1)
جانب من الحملات 

 

جانب من الحملات (3)
جانب من الحملات 

 

جانب من الحملات (4)
جانب من الحملات 

 

جانب من الحملات (5)
جانب من الحملات 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة