اتحاد جدة يسعى لحسم قضايا رئيسية قبل الموسم الجديد

الأحد، 12 أبريل 2020 03:59 م
اتحاد جدة يسعى لحسم قضايا رئيسية قبل الموسم الجديد إتحاد جدة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تخطط إدارة نادى اتحاد جدة السعودي لسداد كافة مديونيات النادى لعدد من الأندية الخارجية، بعد التعاقد مع لاعبيها خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قبل انطلاق الموسم الجديد، وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن إدارة الاتحاد السعودى تسعى لسداد الدفعة الأخيرة لنادى باوك اليونانى من انتقال الصربى ألكسندر بريجوفيتش.

وأضافت الصحيفة أن إدارة اتحاد جدة تحاول أيضا سداد باقى مستحقات صفقتى سانوجو وجيروهى بعد ضمهما من قبل يانج بويز السويسرى وجريميو البرازيلى على الترتيب، وبدأت التنسيق لحل هذه القضايا من خلال التواصل مع إدارات تلك الأندية، وإغلاقها قبل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان نادى الاتحاد قد أغلق عددًا من مطالبات الأندية بشكل رسمي، منها نادى جالطة سراى التركى نظير انتقال الرأس الأخضرى جارى روديجيز، ونادى باشاك شهير التركى نظير انتقال المغربى مروان داكوستا.

من جانب آخر، يسعى نادى الاتحاد السعودى، لفسخ التعاقد مع الصربى ألكسندر بريجوفيتش، بعد القبض عليه لاختراقه حظر التجوال برفقة مجموعة من أصدقائه والمفروض من قبل السلطات هناك بسبب تفشى فيروس كورونا.

وكانت السلطات الصربية قررت الإفراج عن ألكسندر بريجوفيتش لاعب نادى اتحاد جدة السعودى بعد القبض عليه الأيام الماضية من قبل الشرطة الصربية لاختراقه حظر التجوال مع إقامته الجبرية فى منزله لمدة 3 أشهر لحين استكمال القضية.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية نقلا عن تقارير صربية، أن اتحاد جدة يملك أحقية فى فسخ عقد بريجوفيتش بعد اعتقاله فى بلاده حال رغبتها فى ذلك.

وأضافت الصحيفة أن إدارة نادى الاتحاد يمكنها الاستفادة بتوفير 19 مليون يورو من إنهاء عقد اللاعب الصربى باستغلال أحد البنود خاصة بعد فرض الإقامة الجبرية فى منزله لمدة 3 أشهر.

وانضم بريجوفيتش، صاحب الـ29 عاماً، لصفوف فريق الاتحاد فى يناير من العام الماضى، وشارك فى 20 مباراة بالموسم الجارى 2019-2020.

وكانت الشرطة الصربية قد ألقت القبض على ألكسندر بريجوفيتش، لاعب نادى اتحاد جدة السعودى، لخرقه حظر التجول المفروض وذهابه إلى أحد الفنادق العامة للجلوس من قبل صربيا بسبب تفشى فيروس كورونا.

وأكدت صحيفة "الرياضية السعودية" نقلا عن "كورير" الصربية أن بريجوفيتش احتجز فعلياً بواسطة الأمن الصربى على ذمة قضية اختراق حظر التجوال، وتعريض المواطنين للخطر، بعد تفشى فيروس "كورونا" المستجد فى عدد من بلدان أوروبا.

وخرج بريجوفيتش مع أصدقائه من مركز الشرطة بعد دفع غرامة مالية، لكنه سيكون مضطراً للبقاء فى منزله لمدة 3 أشهر تحت الإقامة الجبرية، خاصة أن التحقيقات ستستمر معه خلال الفترة القادمة.

جدير بالذكر أن بريجوفيتش ليس اللاعب الأول الذى يخترق حظر التجوال فى صربيا، بعد أن قام لوكا يوفيتش، لاعب ريال مدريد بعمل نفس الشيء من قبل، مما عرضه لانتقادات رئيس البلاد بشكل قوي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة