أكرم القصاص - علا الشافعي

فايلر يؤدى تدريبات خاصة فى فندق الإقامة خوفاً من زيادة "الوزن"

الجمعة، 10 أبريل 2020 12:07 م
فايلر يؤدى تدريبات خاصة فى فندق الإقامة خوفاً من زيادة "الوزن" فايلر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للأهلى، على خوض تدريبات يومية فى مقر إقامته بأحد فنادى حى الزمالك القريبة من النادى الأهلى، ويواظب المدرب السويسرى على خوض التدريبات بالفندق للحفاظ على لياقته، خاصة أن فايلر يخشى من زيادة وزنه خلال فترة تجميد النشاط الرياضى الحالية على خلفية وباء "كورونا".

من ناحية أخرى، يبدأ مسئولو الأهلى، خلال الأيام القليلة المقبلة، رحلة تجديد عقد رينيه فايلر بشكل رسمى من خلال التفاوض مع وكيل أعماله شاسا وتتم المفاوضات فى غضون أيام قليلة بواسطة "الفيديو كونفرانس" فى ضوء تعذر حضور شاسا للقاهرة للتفاوض مع مسئولو الاهلى لحسم ملف تجديد المدرب السويسرى على خلفية حظر الطيران فى جميع دول العالم تقريباً بسبب وباء "كورونا".

وعلم "اليوم السابع" أن فايلر رحّب بتجديد عقده مع الأهلى لكنه طلب أن يكون التفاوض مع وكيل أعماله مثلما حدث عند التعاقد معه قبل سبعة أشهر تقريباً، حينما تفاوض مسئولو الأهلى مع الوكيل قبل أن يتم عقد جلسة مع فايلر والتعاقد معه.

وقال مصدر فى الأهلى إن أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلى سيقوم بالتفاوض مع شاسا المتواجد فى ألمانيا حالياً من خلال "الفيديو كونفرانس"، وسيبحث مطالب فايلر ثم يعرضها على محمود الخطيب رئيس النادى ولجنة التخطيط للكرة بالأهلى التى يترأسها محسن صالح قبل أن يتم إعلان التجديد رسمياً، وأوضح المصدر أن الأمور شبه محسومة بين الأهلى وفايلر على التجديد، بعدما رحّب المدير الفنى بفكرة البقاء فى القلعة الحمراء لرغبته فى استمرار مسيرة الانتصارات التى بدأها مع الفريق وتحقيق نجاحات وبطولات فى أول تجربة له خارج أوربا بعدما سبق له التدريب فى سويسرا وبلجيكا.

وأكد المصدر أن فايلر رفض عروضاً خلال الفترة الماضية من سويسرا والخليج لقناعته بأن التجديد للأهلى أفضل لذا سيتم التجديد خاصة أن سبب تأجيل التجديد حتى الآن هو تجميد النشاط الرياضى وانشغال العالم كله بأزمة "كورونا" فى المقام الأول.

وشدد المصدر على أن مسئولى الأهلى استقروا على رفع راتب فايلر ومعه جهازه المعاون المكوّن من ديفيد سيزار المدرب العام وميشيل يانكون مدرب حراس المرمى وتوماس بينكيللى مدرب أحمال من 185 ألف دولار إلى 200 ألف دولار شهرياً فى الموسم المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة