تحدي جديد بين إبراهيموفيتش وبوجبا والأخير يتألق "بزيادة".. اعرف التفاصيل

الجمعة، 10 أبريل 2020 09:00 م
تحدي جديد بين إبراهيموفيتش وبوجبا والأخير يتألق "بزيادة".. اعرف التفاصيل زلاتان إبراهيموفيتش
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان الإيطالي، على استغلال فترة العزل الصحي المنزلي، في منافسة وتحدى النجم الفرنسي بول بوجبا صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد، وهو ما استجاب له الأخير بشكل سريع.

وبدأ إبراهيموفيتش التحدي الذي نشره عبر حسابه بموقع انستجرام، وهو باستخدام مهاراته الرياضية بتسديد الكرة "بالكعب" في أحدي الصناديق الفارغة داخل الصالة الرياضية الخاصة به، وهو ما نجح فيه ببراعة من أول تسديدة له، ليعلن تحدي بوجبا لاعب نادى المان يونايتد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

@paulpogba Game over #zlatanvspogba

A post shared by Zlatan Ibrahimović (@iamzlatanibrahimovic) on

وخلال دقائق قليلة نشر النجم السويدي للفيديو، حرص النجم الفرنسي بوجبا على قبول التحدي، ونشر مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام من داخل منزله وهو يقوم بتسديد الكرة "بالكعب" داخل سلة كرة السلة الخاصة بطفله الصغير، ليتألق بشكل كبير عن المتوقع.

وسرعان ما حظي فيديو إبراهيموفيتش على أكثر من 3.8 مليون مشاهدة خلال دقائق من نشره، بينما حظي فيديو بوجبا بـ 2.3 مليون مشاهدة.

وعاد إبراهيموفيتش إلى السويد خلال الفترة الحالية بعد توقف النشاط الكروي نتيجة لتفشي فيروس كورونا، وقد خاض اليوم تدريبات مع فريق هاماربي فى السويد، والذى يملك نسبة 25% من أسهمه، بهدف الحفاظ على لياقته البدنية.

11
 
 
222
 

وعلى سياق متصل، أشارت تقارير صحفية إلى أن الفرنسى بول بوجبا صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد، يملك حق فسخ تعاقده مع ناديه من جانب واحد، ويرتبط بول بوجبا صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد بعقد مع مانشستر يونايتد حتى صيف 2021.

44
 

 

333









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة