مصرع شاب صدمه القطار أثناء عبوره مزلقان غير شرعى بقنا

الأحد، 08 مارس 2020 01:44 م
مصرع شاب صدمه القطار أثناء عبوره مزلقان غير شرعى بقنا جثة - أرشيفية
قنا - وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى شاب مصرعه، اليوم الأحد، صدمه القطار أثناء عبور مزلقان غير شرعى بمركز قوص، جنوب محافظة قنا، وتولت النيابة التحقيقات، تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من مرفق الإسعاف يفيد مصرع شاب أسفل عجلات القطار، يدعى أحمد.ا.م 38 عامًا، ومحل إقامته ميت غمر محافظ الدقهلية أثناء عبوره المزلقان فى قوص، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، كما تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولى التحقيقات.

 

فى سياق آخر أصيب شاب، باشتباه ما بعد الارتجاج، بعد أن سقطت عليه رخامة بقنا، تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، بإصابة محمد صلاح محمد، 22 عاما، ، بعد أن سقطت عليه رخامة أثناء عمله بمديرية أمن قنا.

 

تم نقل المصاب، إلى مستشفى قنا العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

 

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، من ضبط شاب من بقرية السمطا بدشنا، بتهمة البلاغ الكاذب وإزعاج السلطات، بعد أن أبلغ النجدة بخطف أتوبيس سياحى بقنا، حيث تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من اللواء محمد ضبش مدير المباحث الجنائية يفيد قيام أحد الاشخاص، بالاتصال بالنجدة، والإبلاغ عن خطف أتوبيس سياحي.

 

وكشفت التحريات أن أحد الأشخاص أبلغ النجدة عن قيام مسلحين بخطف أتوبيس سياحى، حيث أبلغ المتهم النجدة عن طريق 122 بالواقعة، وتم تحويل المتهم إلى إدارة نجدة أسوان، والتى أبلغت إدارة نجدة قنا بالواقعة، وتبين أن المُبلغ من دشنا، وبعد 4 ساعات من الفحص والبحث وبانتقال كافة القيادات الأمنية إلى دشنا، توصلت التحريات أن المبلغ يدعى محمد. ج. م، 23 عاما، مقيم السمطا دشنا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة