عائلة هندية تطالب الدوحة بكشف تفاصيل وفاة أحد أفرادها على متن طائرة قطرية

الأحد، 08 مارس 2020 10:53 ص
عائلة هندية تطالب الدوحة بكشف تفاصيل وفاة أحد أفرادها على متن طائرة قطرية السيدة الهندية
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالبت أسرة الحصول على إجابات بعد وفاة أحد أفرادها على متن طائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية القطرية، وهى سيدة تبلغ من العمر 67 عاما، أثناء رحلة من مطار شيكاجو أوهير الدولى إلى قطر، حيث ذكرت صحيفة تايمز أوف إنديا أن السيدة ريثا جوبال استقلت طائرة تابعة لشركة الخطوط الجوية القطرية في شيكاجو في 21 فبراير متوجهة إلى الهند، وماتت جوبال عندما هبطت الطائرة فى مطارالدوحة بقطر.

الصحيفة أكدت أن نجل جوبال، فيكرام وشقيقته سافرا إلى الدوحة فور سماع خبر وفاة والدتهما، لكنهم لم يتلقوا سوى إجابات غير واضحة في المطار.

وتساءل فيكرام عن الملابسات التي أدت لوفاة والدته، ولكنه لم يحصل على إجابات واضحة من السلطات القطرية، وصرح فيكرام لصحيفة التايمز الهندية، بأنه سأل موظفي شركة الطيران عدة مرات عن سبب وفاتها، ولكن قيل له إن المهمة الوحيدة للموظفين هى المساعدة فى استكمال عملية التوثيق.

055555555
 

وقال: "أخبرنا أحد الموظفين أنها كانت تشكو من ألم في الصدر وتم نقلها إلى المركز الطبي في الدوحة، وقال آخر إنها انهارت على متن الطائرة وتوفيت. نحن حقا لا نعرف ماذا حدث".

كما أخبر فيكرام شبكة NBC 5 أنه كان من المستحيل تقريبا الحصول على معلومات من شركة الطيران، مضيفا أن الاستجابة الوحيدة التي تلقاها كانت رسالة بريد إلكتروني تلقائية.

وذكرت الصحيفة أن فيكرام يأمل أن يسمع من أي شخص على متن رحلة والدته، وهى رحلة الخطوط الجوية القطرية رقم 726، والتي غادرت المحطة الخامسة في أوهير حوالي الساعة 6:30 مساء يوم 21 فبراير ووصلت إلى الدوحة في حوالي الساعة 11:07 صباحا 23 فبراير، وطالب فيكرام أي شخص كان على متن الرحلة للتواصل معه على الشبكات الاجتماعية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة