تحديد هوية القائمين على مصارعة الكلاب بمضاربات فى القليوبية

الأحد، 08 مارس 2020 01:12 ص
تحديد هوية القائمين على مصارعة الكلاب بمضاربات فى القليوبية كلاب ـ أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تداولت إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، مقطع فيديو لعدد من الأشخاص حال قيامهم بتصوير "مصارعة للكلاب"، وكذا بعض الصور لأشخاص بحوزتهم كلاب من سلالات مُختلفة.

وتمكنت أجهزة الأمن من تحديد ثلاثة أشخاص من بين المُشاركين (عامل، صاحب ورشة وشقيقه.. مقيمين بدائرة قسم الجمالية والسلام ثانى) وتم ضبط الأول، وبمناقشته قرر بأن المقطع المتداول تم تصويره بإحدى المناطق بدائرة مركز القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، واعتياده الذهاب إلى تلك المنطقة لمشاهدة مصارعة الكلاب، وتم بإرشاده ضبط (ميكانيكى مقيم بدائرة قسم الجمالية) والذى قرر بمداومته حضور مثل تلك المصارعات بذات المنطقة، لافتاً إلى أن القائمين على تنظيم هذا النشاط (شخصين "محددان" جارى العمل على ضبطهما) حيث يتخذان من قطعة أرض فضاء بذات المنطقة مكاناً لممارسة هذا النشاط وإجراء المُضاربات والمراهنات خلالها.. تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يذكر أن أجهزة الأمن تمكنت من ضبط صاحب محل وابنه عاكسا سيدة وتعديا على سيدة بكلب بسبب معاتبتها لهما، حيث تلقت أجهزة الأمن إشارة من إحدى المستشفيات بدائرة قسم ثان الزقازيق بمحافظة الشرقية، بوصول إحدى السيدات (ربة منزل - مقيمة بدائرة القسم ) مصابة بكدمة شديدة وتجمع دموى بادعاء عقر كلب.

وبالفحص وسؤال المصابة أكدت قيام شخصين (صاحب محل أسماك، وابنه) بالتعرض لزوجة ابنها أثناء سيرها بالطريق العام، وحال معاتبتها لهما قاما بالتعدى عليها بالسب والشتم وإطلاق الكلب الخاص بهما عليها وعقرها، مما أدى إلى حدوث إصابتها، وتم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة لذات السبب.. تم اتخاذ الإجراءات القانونية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة