كاجوال أو كلاسيك.. اعرفى إزاى تختارى إطلالتك على طريقة "سيلين ديون"

السبت، 07 مارس 2020 08:00 م
كاجوال أو كلاسيك.. اعرفى إزاى تختارى إطلالتك على طريقة "سيلين ديون" سيلين ديون
كتبت سها مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ليس غريبًا على النجمة العالمية سيلين ديون فكرة حبها لتغيير شكل ملابسها باستمرار، حيث تعرض المغنية حاليًا في نيويورك سلسة من التصميمات التي تجذب الانتباه إليها بشكل سريع، وسنتعرف على تلك الإطلالات المميزة والمختلفة، والتي يمكنك اقتباس ما يناسبك منها، وذلك نقلا عن موقع مجلة "Vouge" البريطانية.

فستان مايكل كورس

فستان مايكل كورس
فستان مايكل كورس

بدأت "سيلين ديون" عرض تلك السلسة المميزة من الأزياء بفستان مميز للغاية من تصميم "مايكل كورس"، وهى بالفعل إطلالة مميزة للغاية تزيد من أنوثتك بشكل كبير إذا قمتِ بارتدائها، حيث اعتمدت فيها على ارتداء الفستان المنقوش بأكمله باللونين الأبيض والأسود مع بوت طويل مصنوع من الجلد الأسود وقبعة رأس كلاسيكية باللون البيج الفاتح.

إطلالة كاجوال

إطلالة كاجوال
إطلالة كاجوال

تميزت تلك الإطلالة الكاجوال بالأناقة بدرجة كبيرة، خاصة أنها تتميز بلونها "الفوشية" الزاهى، وتكونت من قطعتين وهما بليزر كاجوال "كات" طويل وليجن بنفس اللون، وارتدت معهما جوارب ظاهرة من الليجن باللون الأسود وحذاء رياضى لونه "فوشية" أيضًا.

إطلالة من الستينيات

إطلالة من الستنيان
إطلالة من الستينيات

أكثر ما يميز تلك الإطلالة كونها تعود لستينيات القرن الماضى، وهى من تصميم مصمم الأزياء "مونسلير جنيس"، ويمكن وصفها بالغريبة والجريئة في نفس الوقت، فهى عبارة عن بلوزة طويلة منقوشة بمربعات كبيرة الحجم باللونين الأبيض والأسود، وشراب طويل "كولون" يحمل نفس النقشة مع حذاء كلاسيكى باللون الأبيض مع حقيبة يد صغيرة الحجم بنفس لون الحذاء.

إطلالة كلاسيكية

إطلالة كلاسيكية
إطلالة كلاسيكية

تعد هذه الإطلالة مناسبة لارتدائها في السهرات، وهى عبارة عن "سكيرت" من اللون الذهبى اللامع مع توب "أوف شولدر" مصنوع من الجلد ذو رقبة عالية، وارتدت سيلين ديون معها قفازات جلدية في يديها باللون الأسود وحذاء مصنوع من الجلد بنفس اللون.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة