زى النهارده.. روى ماكاى يسجل أسرع هدف فى تاريخ دورى أبطال أوروبا

السبت، 07 مارس 2020 12:00 م
زى النهارده.. روى ماكاى يسجل أسرع هدف فى تاريخ دورى أبطال أوروبا روى ماكاى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز الهولندى روى ماكاى، لاعب بايرن ميونيخ الألمانى السابق، أسرع هدف فى تاريخ دورى أبطال أوروبا فى مثل هذا اليوم من عام 2007، ليظل الرقم القياسى صامداً حتى الآن على مدار 13 عاماً، ونجح ماكاى فى هز شباك ريال مدريد الإسبانى بالهدف الأول بعد مرور 11 ثانية فقط من بداية المباراة، ليصبح أسرع هدف فى تاريخ دورى الأبطال.

وساهم اللاعب الهولندى فى فوز العملاق البافارى على الفريق الملكى، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت يوم 7 مارس عام 2020، خلال المباراة التى جمعت الفريقين فى إياب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا.

ونجح بايرن ميونخ فى التأهل للدور ربع النهائى من دورى أبطال أوروبا فى هذه النسخة، بعد احتساب قاعدة الهدف خارج الأرض حيث انتهت مباراتا الذهاب والعودة بمجموع 4/4 قبل أن يودع البطولة من المربع الذهبى ضد ميلان الإيطالى.

من ناحية أخرى، أعلن الاتحاد الأوروبى إقامة مباراة فالنسيا وأتالانتا على ملعب "ميستايا" بإسبانيا ضمن إياب دور الـ16 من دورى الأبطال.

وصدر القرار المتوقع بسبب الإجراءات المتبعة مؤخراً فى أوروبا إذ ستقام مباراة فالنسيا وأتالانتا بدون جمهور، خوفاً على المشجعين من تفشى فيروس كورونا.

ويفتقد فالنسيا صاحب الأرض للجمهور فى مباراة الرد المقررة 10 مارس الحالى بعد أن خسر بنتيجة قاسية 4-1 فى لقاء الذهاب.

وأوصى وزير الصحة الإسبانى بإقامة مباراة برشلونة ونابولى فى إياب ثمن النهائى أيضاً بلا جمهور، علما بأن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل 1-1.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة