تموين القليوبية: توزيع 29 ألف بطاقة تموينية خلال شهرين من 2020

السبت، 07 مارس 2020 05:00 ص
تموين القليوبية: توزيع 29 ألف بطاقة تموينية خلال شهرين من 2020 بطاقات تموينية - أرشيفية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد السيد الصباحى، وكيل مديرية التموين والتجارة الداخلية بالقليوبية، أن المديرية تسلمت 29 ألف بطاقة تموينية جديدة، سيجرى توزيعها على الإدارات التموينية بالمحافظة لتوزيعها من خلال المكاتب الـ68 على مستوى المحافظة، لبدء الصرف من خلالها للمواطنين، وذلك منذ انطلاق عام 2020 حتى الآن.

 

وأضاف وكيل مديرية التموين بالقليوبية فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن البطاقات الجديدة تنوعت ما بين إصدار جديد "بحث اجتماعى، وفصل اجتماعى، وبدل فاقد، وبدل تالف"، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى بوصول الدعم لمستحقيه وصرف السلع التموينية والغذائية للمواطنين بكافة قرى ومراكز المحافظة.

 

وأشار وكيل تموين القليوبية، إلى أن إجمالى عدد البطاقات التى تسلمتها المديرية من الوزارة خلال العام الماضى 2019، بلغ 146545 بطاقة تموينية، مشيرا إلى أنه تم التنبيه على الإدارات بإرسالها على الفور لكل مكتب تموين تابع لها لتسليمها للمواطنين من خلال الرقم القومى، لبدء الاستخدام الفورى وصرف المقررات التموينية المخصصة لهم.

 

وأكد وكيل مديرية التموين بالقليوبية، أن المديرية حررت عددا كبيرا من المحاضر للمخابز والأسواق خلال شهر فبراير الماضي من العام الجارى، حيث تم تحرير 1002 محضر للمخابز والمطاحن بالمحافظة، تنوعت ما بين نقص وزن وعدم مطابقة للمواصفات ونظافة وبدون ترخيص وبيع بأزيد من السعر والتوقف عن النشاط دون إبلاغ الجهات.

 

وأضاف "الصباحى"، أنه تم تحرير أيضا 168 محضرا تموينيا بالأسواق تضمن عدم الإعلان عن الأسعار وبيع بأزيد من السعر، وعدم وجود بيانات للمنتجات، كما تم تحرير و9 محاضر مواد بترولية، و16 محضر لمستودعات البوتجاز على مستوى المحافظة خلال هذه المدة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة