إحالة موظفين للتحقيق ورفع 60 طن قمامة فى أبو قرقاص بالمنيا

السبت، 07 مارس 2020 09:39 م
إحالة موظفين للتحقيق ورفع 60 طن قمامة فى أبو قرقاص بالمنيا اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر العقيد محمد صلاح رئيس مركز ومدينة أبوقرقاص بمحافظة المنيا، إحالة 2 من الموظفين بالوحدة الصحية للتحقيق بسبب القصور فى أداء مهامهما الوظيفية، جاء ذلك خلال الجولة التفقدية لرئيس المركز والمدينة على الوحدات الصحية بقريتى سفاى ومنشأة دعبس.

وأكد أن لجان المتابعة والرقابة تعمل بشكل يومى للمرور على الوحدات الصحية ورصد نواحى القصور، مضيفا أن الوحدات المحلية نفذت حملة نظافة مكبرة بمختلف القطاعات حيث تم رفع 60 طن قمامة ومخلفات صلبة.
 
ولفت رئيس المدينة إلى أنه وجه بتنظيم حملة مكبرة لإزالة الاشغالات بمدينة ابوقرقاص ورفع اللافتات الغير مرخصة المعلقه بالشوارع واللافتات التى توجد على  اعمدة الانارة بدون ترخيص والتى تسيىء للمنظر العام ، وذلك بمعرفه قسم الاشغالات التابع لمجلس المدينة وأكد ان الحملة تمكنت من رفع اللافتات وإزالتها.
 
واوضح  أن ذلك ياتى  حفاظًا على الشكل الجمالي والتنسيق الحضاري للمنشآت والمرافق والاكتفاء بالإعلانات المرخصة بالأماكن التي يتم تحديدها تحت إشراف الوحدة المحلية للمركز والمدينة.
 
فيما نفذت الوحدة المحلية بمركز ومدينة سمالوط حملة مكبرة  للنظافة بقرية بني غني التابعة للوحدة المحلية وتمكنت الحملة من رفع  15 طن من نواتج تطهير  بقري عزبة القمادير ومنشاه الشريعي ومحمود بديني وايضا الوحدة المحلية بقرية شوشة علي كوبري علي باشا ومدخل الصليبة ومدخل شوشه.
 
ومن ناحية أخرى، وجه اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا خلال اجتماعة برؤساء المراكز والمدن بالاهتمام بالنظافة والاستمرار فى الحملات المكثفة وعدم التهاون مع المصرين بالاضافة الى رفع القمامة من نقاط التجميع.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة