أكرم القصاص - علا الشافعي

روسية حاولت تضفى المرح على عيد ميلادها فقتلت زوجها وأصدقاءه.. اعرف التفاصيل

الخميس، 05 مارس 2020 01:12 م
روسية حاولت تضفى المرح على عيد ميلادها فقتلت زوجها وأصدقاءه.. اعرف التفاصيل الزوجة الروسية فى عيد ميلادها
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفال عيد ميلاد تحول لشهادة وفاة، حيث ارتكبت مدونة روسية شهيرة تُدعى كاترينا ديدينكو خطأ مفزعًا نتج عنه وفاة زوجها وشخصين آخرين في احتفالية عيد ميلادها الـ29، حيث قامت كاترينا ديدينكو بإلقاء 25 كيلو جراماً من الثلج الجاف على مياه أحد الحمامات في منتجع روسي لإضافة بعض الإثارة على مناسبة احتفالية عيد ميلادها، ولكن فجأة حدثت حالات إغماء جماعية ووفاة 3 أشخاص من بينهم زوجها بعد غطسهم في حمام السباحة.

وكشفت صحيفة الديلي ميل تفاصيل الحادثة، وهي أن المدونة الروسية الشهيرة كاترينا ديدينكو ألقت كمية كبيرة من الثلج الجاف في بركة للسباحة لإنشاء عرض بخار في عيد ميلادها عن جهل بتبعات هذه الفعل، ولكن هذا الثلج على الماء الدافئ تسبب في تدفق غاز ثاني أكسيد الكربون مما أدى إلى تسمم زوجها فالنتين ديدينكو الذي كان يعمل أخصائي تكنولوجيا المعلومات.

وتسببت الواقعة أيضا في وفاة اثنين من أصدقائهم وهم ناتاليا موناكوفا ويوري الفيروف ، وكلاهما يبلغ من العمر 25 عاماً، ونشرت الأم الحزينة فيديوهات لطفلتها التي توفى والدها بسبب خطأها الفادح كما ظهرت وهي تبكى على فراق زوجها، ولكن زادت متابعتها على مواقع التواصل الاجتماعي بآلاف المتابعات.

الزوج ينزل لحمام السباحة
الزوج ينزل لحمام السباحة

 

لحظة القاء الثلج فى المياه
لحظة القاء الثلج فى المياه

 

وتصدرت صحيفة كومسومولسكايا برافدا الروسية الرئيسية عنوان قصتها "الضجيج على الدم" وانتقدت المدونة كاترينا ديدينكو لمواصلة نشرها فيديوهات في أعقاب الحادث المأساوي الذي تسبب في وفاة زوجها وآخرين.

تبكى بعد وفاة زوجها
تبكى بعد وفاة زوجها

 

وعلى جانب آخر، ذكرت هيئة حكومية روسية، أنه تم التأكد من وجود 6 إصابات بفيروس كورونا المستجد حتى الآن فى البلاد، جميع المصابين به وصلوا من الخارج، ومنهم أجانب، وقالت هيئة الرقابة الحكومية،وفقا لقناة "روسيا اليوم " الإخبارية،اليوم الثلاثاء، إن المصابين هم مواطنان صينيان خرجا من المستشفى بعد تعافيهما في منتصف فبراير الماضي. و3 مصابين روس تم إجلاؤهم من سفينة Diamond Pricess، وتم وضعهم في الحجر الصحي في مدينة قازان. وهناك حالة أخرى اكتشفت يوم الاثنين الماضي لمواطن روسي عاد من إيطاليا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة