ديربى كاونتى ضد مان يونايتد.. رونى أساسيا أمام الشياطين بكأس إنجلترا

الخميس، 05 مارس 2020 09:02 م
ديربى كاونتى ضد مان يونايتد.. رونى أساسيا أمام الشياطين بكأس إنجلترا مانشستر يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن النرويجى أولى جونار سولشاير، مدرب فريق مانشستر يونايتد، عن التشكيل الذى سيخوض به مواجهة مضيفه فريق ديربى كاونتى، في العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الخميس، على ملعب "برايد بارك"، في آخر مواجهات دور الـ16، من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويشهد لقاء الليلة مواجهة خاصة بين النجم الإنجليزي واين رونى، لاعب ديربى كاونتى، أمام فريقه السابق مانشستر يونايتد، الذى خاض معه 13 موسما، وحصد معه العديد من الألقاب.

ويقود رونى التشكيل الرسمي لفريق ديربى كاونتى، في مباراة الليلة، بينما يقود النيجيري إيجالو، هجوم اليونايتد.

وتعتبر مواجهة ديربى كاونتى مع مانشستر يونايتد، السابعة لواين رونى أمام ناديه السابق اليونايتد، في جميع المسابقات، إذ خاض المواجهات الستة الماضية بقميص فريقه الأول إيفرتون.

وفشل الجولدن بوى في تحقيق أي نتيجة إيجابية خلال مواجهاته أمام فريقه السابق مانشستر يونايتد، والتي خسرها جميعا أمام الشياطين الحمر.

وتأهل فريق مانشستر يونايتد، لدور الـ16 من كأس إنجلترا، بعد اكتساحه لفريق ترانمير روفرز، بسداسية نظيفة، بينما وصل فريق ديربى كاونتى، على حساب فريق نورثامبتون تاون، بالفوز عليه بنتيجة 4 – 2. 

 

يبدأ مانشستر يونايتد اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: روميرو.

الدفاع: دالوت، ليندلوف، بايلى، شو.

الوسط: فريد، مكتومناى، ماتا.

الهجوم: فيرنانديز، لينجارد، ايجالو. 

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

 

بينما يخوض ديربى كاونتى المباراة، بالتشكيل التالى: روس ، فورسيث، رونى، بيرد، لوى، لاورينس، نايت، بوجلى، إيفانز، ماريوت، سيبلف.

ديربى كاونتى
ديربى كاونتى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة