"تربية رياضية بنى سويف" تنظم بطولة الجامعة للملاحة الرياضية

الخميس، 05 مارس 2020 02:15 م
"تربية رياضية بنى سويف" تنظم بطولة الجامعة للملاحة الرياضية جانب من الاجتماع
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، خلال ترأسه مجلس الجامعة رقم 180 عن تنظيم كلية التربية الرياضية بطولة الجامعة للملاحة الرياضية للعام الثانى على التوالى بالتعاون مع الاتحاد المصرى للملاحة الرياضية، بالإضافة الى تنظيم ماراثون فى ضوء مبادرة " مصر أمان" تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة.

وأكد الدكتور منصور أن الجامعة تحرص دائما على تنظيم البطولات الرياضية الكبرى لما تمتلكه من إمكانيات تساعد على تحقيق التواصل والتقارب بين ابناء الجامعة وتبادل الأفكار الايجابية من خلال الرياضة. مضيفا أن الجامعة تحرص على الاهتمام بالأنشطة الطلابية بوجه عام والأنشطة الرياضية بوجه خاص وذلك إيمانًا بضرورة إقامة أنشطة تنافسية بين الطلاب ليس على المستوى المحلى فقط بل على مستوى الجامعات العربية ليكون التنافس لإظهار مهارات الطلاب فى الرياضة التنافسية.

وأضاف رئيس الجامعة أن الجامعة سبق وقد قامت بإبرام بروتوكول تعاون بين الاتحاد المصرى للملاحة الرياضية وكلية التربية الرياضية، لدعم النشاط الحركى البدنى للطلاب ومساعدة الطلاب على المشاركة فى البطولات المحلية والدولية والتى ينظمها ويشرف عليها الاتحاد، بالإضافة لفتح باب جديد لمجال البحث العلمى للباحثين بالكلية.

من ناحية أخرى تابع الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، كافة أعمال الصيانة والتطوير بمبنى المدرجات بمجمع التعليم الصناعى بشرق النيل وذلك للاطمئنان على سير العمل به، جاء ذلك خلال جولته التفقدية ظهر اليوم، والتى شملت مبنى القاعات والمدرجات والمطبعة .

وخلال الزيارة أكد رئيس الجامعة على ضرورة متابعة أعمال التطوير بشكل دورى و أبدى بعض الملاحظات بمبنى المطبعة الجديد ، ووجه بضرورة متابعة المقاولين بشكل يومى للتأكد من مدى مطابقة أعمال التنفيذ بالخرائط الهندسية .

كما استمع رئيس الجامعة لشرح مفصل من المهندس المختص عن مراحل الانشاء والخامات المستخدمة بمبنى المطبعة الجديد ، وتفقد ورش صيانة السيارات والطريق الجديد موجهاً بضرورة العمل بشكل مكثف للانتهاء من مختلف التشطيبات المعمارية التى تتم فى الطريق طبقا للجدول الزمنى المحدد مع الالتزام بالمواصفات والمعايير المطلوبة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة