كيم كاردشيان تلتقى ترامب فى البيت الأبيض اليوم.. اعرف السبب

الأربعاء، 04 مارس 2020 02:38 م
كيم كاردشيان تلتقى ترامب فى البيت الأبيض اليوم.. اعرف السبب كيم كاردشيان
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "يو إس إيه توداى" الأمريكية إن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب سيستضيف كيم كاردشيان ويست فى البيت الأبيض اليوم، الأربعاء، لجذب الانتباه لإصلاح العدالة الجنائية من خلال قوة نجمة تلفزيون الواقع، وسيلتقى بثلث نساء تم تخفيف أحكام السجن عليهن مؤخرا.

وأصبحت كيم كاردشيان مناصرة لإصلاح العدالة الجنائية، وعملت عن كثب مع البيت الأبيض على هذه القضية. وأكد مسؤلان تحدثا إلى صحيفة "يو إس إيه توداى" الزيارة، ورفض الكشف عن هويتهما. وسيصحب كاردشيان ويست فى الزيارة ثلاثة سجينات تم إطلاق سراحهن مؤخرا وهن نينايس نيكول هول، وكريستال مونوز وجيديث نيجرون.

وتقول الصحيفة الأمريكية إن كاردشيان صديقة إيفانكا ترامب وقدمتها لزوجها جاريد كوشنر، وعمل معا على تخفيف الحكم الصادر ضد أليس جونسون، التى لفتت انتباه البيت الأبيض لقضايا أخرى. وستحضر جونسون اجتماع الأربعاء مع ترامب وكاردشيان والسجينات الثلاث السابقات.

وكانت كاردشيان، سيدة الاعمال ونجمة تلفزيون الواقع، قد تحدثت فى إحدى الفعاليات فى البىت الأبيض فى يونيو الماضى، وضغطت لتخفيف الحكم ضد جونسون، وهو ما فعله ترامب. وكانت جونسون تبلغ فى هذا الوقت 63 عاما وأيضا بالسجن مدى الحياة لجريمة مخدرات.

وفى الشهر الماضى، احتفلت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان ، البالغة من العمر 39 عاما، مع متابعيها على إنستجرام بعد وصول عدد متابعيها إلى 160 مليونا، لتقترب من رقم شقيقتها الصغرى كايلى جينر، البالغة من العمر 22 عاما، والتى يصل عدد متابعيها إلى 162 مليونا، جاء ذلك بعد معركة ودية جرت بين أنصار الشقيقتين عبر إنستجرام.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة