أكرم القصاص - علا الشافعي

ضباط شرطة ينقذون سائقا قبل انفجار شاحنته بثوانى فى نيوجيرسى.. فيديو

الأربعاء، 04 مارس 2020 03:20 م
ضباط شرطة ينقذون سائقا قبل انفجار شاحنته بثوانى فى نيوجيرسى.. فيديو عملية إنقاذ فى نيوجيرسى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفذ رجال شرطة عملية إنقاذ سريعة لمواطن أصيب فى حادثة خلال قيادته شاحنته على احدى الطرق السريعة فى الولاية، واستطاعت أن توثق كاميرات تابعة لدورية الشرطة فى ولاية نيوجيرسى الأمريكية مشهد إنقاذ الرجل والذى يعد أشبه بأفلام السينما، حيث توجه شرطيين إلى الشاحنة وتم سحب المواطن المصاب من سيارته الغارقة فين النياران قبل انفجارها بثوان معدودة ليتم إنقاذه قبل أن يلقى مصرعه فى الانفجار.

Dramatic video shows the moment two New Jersey State Troopers pulled a man out of a tractor-trailer engulfed in flames—seconds before it exploded.

The driver sustained minor injuries and the cause of the crash is under investigation. https://t.co/f8Pbuanpzl
 pic.twitter.com/5BWtPFxxB6

— ABC News (@ABC) March 4, 2020

وأفادت دورية الشرطة فى ولاية نيوجيرسى، بأن السائق أصيب بجروح طفيفة، كما أن السلطات لا زالت تحقق فى سبب تحطم شاحنته الضخمة وتفاصيل الحادث.

 

وفى شهر ديسمبر الماضى، قالت الشرطة أن ستة أشخاص بينهم شرطى ومسلحان مشتبه بهما قتلوا فى تبادل لإطلاق النار استمر ساعات قرب مقبرة ومتجر لبيع أطعمة يهودية فى مدينة جيرزى بولاية نيوجيرسى الأمريكية.

 

وقال قائد شرطة جيرسى مايكل كيلى فى مؤتمر صحفى عقد بعد ساعات من الحادث الذى وقع فى ثانى كبرى مدن الولاية، والتى تقع مباشرة مقابل حى مانهاتن بمدينة نيويورك عبر نهر هدسون، أن المسلحين المشتبه بهما اللذين قتلا كانا يعملان بمفردهما.

 

وأضاف كيلى أن وفاة المسلحين الاثنين وثلاثة مدنيين آخرين أعلنت داخل متجر الأطعمة اليهودية وأصيب مخبر الشرطة القتيل بجراح مميتة قرب مقبرة تقع على بعد ميل تقريبا من موقع إطلاق النار الذى بدأ على ما يبدو عندما حاول اعتراض أحد المشتبه بهما.

 

وقال كيلى للصحفيين أنه لا توجد أدلة مباشرة على أن إراقة الدماء جريمة بدافع الكراهية أو مرتبطة بالإرهاب.

 

وأضاف كيلى أنه يعتقد أن المدنيين ومخبر الشرطة أصيبوا جميعا بالنيران التى أطلقها المشتبه بهما اللذين وصلا فى شاحنة مسروقة ومنعوا الشرطة من الاقتراب من المتجر لساعات قبل أن ينتهى تبادل إطلاق النار.

 

وقال قائد الشرطة فى مؤتمر صحفى "حركتهما كانت سريعة ومستمرة لأربع ساعات فى محيط تلك المنطقة". ووصف موقع الجريمة بأنه "واسع جدا" ويضم ثلاثة مواقع على الأقل. وقال أن مئات الأعيرة النارية أطلقت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة