سوبر كورة.. إصابة والدة رونالدو بسكتة دماغية ونقلها إلى مستشفى فى البرتغال

الثلاثاء، 03 مارس 2020 01:37 م
سوبر كورة.. إصابة والدة رونالدو بسكتة دماغية ونقلها إلى مستشفى فى البرتغال رونالدو ووالدته
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت تقارير صحفية برتغالية، اليوم الثلاثاء، إصابة والدة أسطورة كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو بسكتة دماغية، فى الساعات الأولى من فجر اليوم، وتم نقلها إلى المستشفى.

لمزيد من التفاصيل عن إصابة والدة رونالدو بسكتة دماغية ونقلها إلى مستشفى في البرتغال عبر سوبر كورة اضغط هنا

وأصيبت دولوريس والدة رونالدو بسرطان الثدى فى 2007، لكنها شفيت منه، تماما إلا أنها أعلنت في فبراير من العام الماضي أنها تكافح من أجل البقاء على قيد الحياة، بعد أن عاد لها المرض الخبيث.

وتواجد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالى فى العاصمة الإسبانية مدريد لمشاهدة مواجهة فريقه السابق ريال مدريد أمام برشلونة، فى كلاسيكو الأرض الذى انتهي بفوز الملكي بثنائية نظيفة اعتلى بها صدارة الليجا على ملعب "سانتياجو برنابيو" فى الجولة الـ 26 من الدورى الإسبانى.
 
 
وظهر رونالدو وهو يقوم بالتوقيع لأحد مشجعى الريال على قميص الفريق الملكى.

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، على ثقته الكبيرة بتخطى عقبة منافسه أولمبيك ليون الفرنسي، في دور الـ 16 من دورى ابطال أوروبا، على الرغم من هزيمته ذهابا، الأربعاء الماضى، بهدف دون رد.

وسيقام لقاء الإياب بين الفريقين يوم 17 مارس المقبل على ملعب "يوفنتوس آرينا".

وتحدث الدون في تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس" الإيطالية قائلا،:" نحن لسنا سعداء بأننا خسرنا أمام ليون في لقاء الذهاب، ولكن هذا أمر طبيعي في كرة القدم، كل هذه الأشياء يمكن أن تحدث".

وأضاف النجم البرتغالى في حديثه قائلا:"مباريات دورى أبطال أوروبا، دائما كلها صعبة، نشعر بخيبة أمل، لكن لدينا ثقة كبيرة في المباراة الثانية على ملعبنا".

وتابع رونالدو قائلا:"يمكننا تغيير النتيجة والتأهل، لكن أولويتنا الأن، تحقيق الفوز في مباراة إنتر ميلان المقبلة، ومن ثم سيأتى دورى أبطال أوروبا بعد ذلك".

ويتصدر يوفنتوس، جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 60 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة، عن لاتسيو الوصيف، برصيد 59 نقطة، بينما يحتل إنتر ميلان، المركز الثالث برصيد 54 نقطة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة