إلغاء وتأجيل أحداث فنية ورياضية فى الإمارات مع انتشار كورونا بالخليج

الثلاثاء، 03 مارس 2020 10:59 ص
إلغاء وتأجيل أحداث فنية ورياضية فى الإمارات مع انتشار كورونا بالخليج دولة الإمارات
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صدرت قرارات إما بإلغاء أو تأجيل حفلات موسيقية وأحداث مهمة فى الإمارات مع تفشى فيروس كورونا فى منطقة الخليج.

واكتُشفت إصابة ما لا يقل عن 1641 شخصا بالفيروس فى منطقة الخليج ومعظمهم فى إيران التى أودى المرض بحياة 66 شخصا بها. كما أعلنت بلدان أخرى فى منطقة الشرق الأوسط عن حالات إصابة.

وألغي مهرجان ألترا للموسيقى الإلكترونية الذى كان مقررا فى 5 و6 مارس فى ساحة دو أرينا التى تسع لنحو 25 ألف شخص بأبوظبى كما ألغى حفل (ميوزيك بانك) لموسيقى البوب الكورية والذى كان مقررا يوم 21 من هذا الشهر فى دبى.

وأشار منظمو مهرجان ألترا، الذى كانت ستشارك فيه فرقة (ميجر ليزر) للموسيقى الإلكترونية ومنسق الأغانى أفروجاك، إلى قيود على السفر فرضتها بعض البلدان وشركات الطيران فى ظل الانتشار السريع للفيروس.

وقالت قناة (كيه.بى.إس) الكورية الجنوبية وشركة ميكستار القائمة على تنظيم حفل (ميوزيك بانك) إن قرار الإلغاء جاء بسبب انتشار الفيروس فى كوريا الجنوبية وغيرها.

وأعلنت الإمارات اكتشاف 21 حالة إصابة بفيروس كورونا. وتستضيف البلاد المؤتمرات والحفلات والأحداث الرياضية الكبيرة بانتظام مما يجتذب الكثير من الزوار الأجانب.

وتقرر أيضا إلغاء أو تعديل أحداث أخرى كانت مقررة فى مارس ومن بينها منتدى للمرأة ومهرجان لليوجا فى أبوظبى والمهرجان الهندوسى فى دبى.

وفى الوقت نفسه، قال مغنى الراب الأمريكى راس إن حفله الذى كان سيقام فى 27 مارس فى دبى تأجل إلى نوفمبر بسبب تفشى الفيروس.

وأرجأت دبى معرضها للقوارب إلى نوفمبر بدلا من مارس وقررت أبوظبى تأجيل البطولة العالمية لسباق الثلاثى هذا الشهر فيما ألغيت آخر مرحلتين بسباق الإمارات للدراجات بعد اكتشاف حالتى إصابة بفيروس كورونا بين المشاركين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة