قلب ميت.. شاهد أصغر ملاكمة على وجه الأرض

الأحد، 29 مارس 2020 05:00 ص
قلب ميت.. شاهد أصغر ملاكمة على وجه الأرض سابيلا الملاكمة الصغيرة
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت قناة روسيا اليوم مقطع فيديو ظهرت خلاله طفلة عمرها 8 أعوام فقط لكنها أصبحت عضوا في معهد الملاكمة الصيني، إنها سابيلا أصغر ملاكمة على وجه الأرض. بدأت التدرب على فنون القتال عندما كان عمرها18 شهرًا فقط.

سابيلا تتقن فنونا عدة منها الـ Jeet Kune Doوهو أسلوب قتالي أشاعه بروس لي. بعد نشر حركاتها القتالية على مواقع التواصل اكتسبت سابيلا شهرة كبيرة على "إنستجرام".

من جانب أخر، قالت اللجنة الأولمبية الدولية إنها قررت تعليق بطولات مؤهلة لمسابقة الملاكمة في ألعاب طوكيو 2020 عن قارة أوروبا والأمريكتين بسبب مخاوف من انتشار فيروس كورونا.

وأضافت اللجنة، أن التصفيات الأوروبية في لندن التي بدأت بالفعل وكانت ستستمر حتى 24 مارس.

وأشارت إلى أنها ستكشف المزيد من التفاصيل عن طريقة التأهل الخاصة بالمناطق الأخرى في وقت لاحق.

من ناحية أخرى، كشف مسئولو اتحاد الكرة عن إمكانية تأجيل مراسم سحب قرعة أولمبياد طوكيو 2020 بالنسبة لمنتخب مصر الأولمبى لكرة القدم بقيادة شوقى غريب، والذى يخوض منافسات أولمبياد طوكيو بعد تتويجه بأمم أفريقيا تحت 23 سنة لأول مرة فى التاريخ.

وأوضح مسئولو اتحاد الكرة أن احتمالية التأجيل تأتى بسبب تأجيل تصفيات قارة أمريكا الشمالية المؤهلة للأولمبياد، على أن تقام بشكل مبدئى أول أبريل، مع إمكانية التأجيل مجدداً بسبب الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا المستجد، وبالتالى لم يتم حسم المقعدين الممثلين قبل القرعة فى الوقت الذى تقام فيه القرعة يوم 18 أبريل المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة