نائب بالغربية يتبرع بمكافأة مارس وأبريل لصندوق تحيا مصر لمحاربة كورونا

الأربعاء، 25 مارس 2020 11:55 ص
نائب بالغربية يتبرع بمكافأة مارس وأبريل لصندوق تحيا مصر لمحاربة كورونا النائب سامح فتحى
الغربية – عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر النائب سامح فتحى حبيب عضو مجلس النواب عن دائرة قطور وبسيون بمحافظة الغربية ، تحويل مكافأة شهرى مارس وأبريل التى يتقاضاها من البرلمان لصندوق تحيا مصر، للمساهمة فى الحد من انتشار فيروس كورونا .

وقال "حبيب " فى بيان له، أن هذه المبادرة إيمانا منه بضرورة تكاتف المصريين والوقوف بجانب الدولة فى مواجهة فيروس كورونا المستجد ، فى ظل الخطوات الجاده والسريعة التى تتخذها الدولة المصرية للحد من انتشار الفيرس ، مشيرا أنه تقدم بطلب للدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، طالب فيه بتحويل المكافأة الشهرية التى يتقاضاها من البرلمان عن شهرى مارس وأبريل لصندوق تحيا مصر، وذلك للمساهمة مع الدولة فى محاربة فيروس كورونا .

وناشد النائب سامح حبيب رجال الأعمال ونواب البرلمان والفنانين والإعلامين ولاعبى كرة القدم بالمشاركة الإيجابيه فى هذه المبادرة ، والوقوف بجانب الدولة فى ظل الظروف الصعبة التى تمر بها مصر .

من ناحيه أخرى، شهدت قرية زفتى قيام المئات من الشباب بالتسابق فى أعمال الخير، ومنافسة الآخرين فى ظل الظروف الصعبة التى تمر بها البلاد ، من خلال توزيع وتعبئة وتجميع المواد الغذائية استعدادا لتوزيعها على الأسر الفقيرة والأكثر احتياجا ، بخلاف حملات التطهير اليومية بجميع المؤسسات العامة والخدمية بتلك المناطق ، وذلك وسط إقبال كبير من الشباب للمشاركة فى تلك الحملات وتوعية المواطنين .

فريق "زفتى بعيون شبابها"، الحملة الشعبية بمدينة زفتي، كل هذه أسماء لحملات شبابية هدفها مساعدة الأسر الأكثر احتياجا فى الظروف الصعبة من خلال تنظيم شوادر بيع مواد غذائية بأسعار مخفضة، تصل إلى 30% لجميع المنتجات، أو من خلال توزيع المواد الغذائية من خلال فرق شبابية تطوعية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة