أشرف بن شرقى: المساهمة فى صندوق جائحة كورونا واجب والإعلان عنه ليس رياء

الأربعاء، 25 مارس 2020 03:22 ص
أشرف بن شرقى: المساهمة فى صندوق جائحة كورونا واجب والإعلان عنه ليس رياء أشرف بن شرقى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المغربى الدولى أشرف بن شرقى لاعب نادى الزمالك، أن المساهمة فى صندوق جائحة كورونا واجب، والإعلان عنه ليس رياء إنما لتشجيع الناس على التضامن.

وكتب بن شرقى، عبر حسابه على انستجرام: "المساهمة فى صندوق التضامن ضد جائحة كورونا واجب والإعلان عنه ماشى رياء، وإنما ضرورة أيضا لتشجيع الناس على التضامن، وباش نديرو يد فى ايد ونوقفو بلادنا من جديدـ وأيضا باش نتقاسمو هاد المحنة اللى غادا تقوينا من بعد، ونرجعو لحياتنا العادية".

وتابع بن شرقى: "المساهمة ديالى ب12 مليون كتجى فى هاد الإطار، دون إغفال التزامى بكفالة مجموعة من الأسر، والله يحمى بلادنا من كل شر".

بن شرقى
بن شرقى

 

من ناحية أخرى، كشف المغربى أشرف بن شرقى لاعب الزمالك، عن سعادته بموقف نادى الوداد المغربى الذى كان يلعب له قبل انضمامه للزمالك، بعدما عرض سعيد الناصرى رئيس النادى المغربى على بن شرقى التدريب فى ملاعب النادى فى أى وقت.

وقال بن شرقى فى تصريحات إعلامية مغربية: "بمجرد عودتى للمغرب وتحديدًا للدار البيضاء تواصلت مع السيد سعيد الناصيرى رئيس الوداد طبعًا قبل فرض حالة الطوارئ الصحية، وقال لى إن مرافق النادى مفتوحة فى وجهى إن أردت القيام بتدريبات فردية، ولكنه دعانى إلى اتخاذ كل التدابير الوقائية، إلا أننى فضلت عدم المجازفة وآثرت القيام ببعض التمارين الخفيفة بالبيت".

وفى سياق متصل، وضع مسئولو الزمالك الأولوية لضم لاعب فى مركز الظهير الأيمن، لدعم هذه الجبهة فى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية للموسم المقبل، فى ظل تواجد الثنائى حازم إمام والصاعد أحمد عيد، فقط فى هذه الجبهة، لذا يبحث مسئولو الأبيض، عن لاعب مميز لتدعيم هذا المركز فى الميركاتو الصيفى المقبل.

وينتظر مسئولو الزمالك عقد جلسة مع الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأبيض، خلال الفترة المقبلة، لحسم ملف الصفقات الجديدة وإبداء رأيه فى الصفقات التى يحتاجها الأبيض والمراكز التى ستكون بحاجة للتدعيم بالإضافة إلى اللاعبين الذين سيتم الاستقرار عن الاستغناء عنهم أو إعارتهم بنهاية الموسم الجارى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة