أبو ظبى تضيء معالمها بـ#خلك_فى_البيت لدعوة المواطنين البقاء فى المنزل

الأربعاء، 25 مارس 2020 01:57 ص
أبو ظبى تضيء معالمها بـ#خلك_فى_البيت لدعوة المواطنين البقاء فى المنزل معالم أبو ظبى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أضاءت إمارة أبو ظبى بالإمارات، معالمها الرئيسية بعباراتى #StayHome و#خلك_فى_البيت، فى دعوة لأفراد المجتمع بالبقاء فى المنازل تجنبا للإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" وحفاظا على سلامة الجميع.

ET5lDWbXYAE-9ag

ونشر مكتب أبو ظبى للإعلام، عبر حسابه على تويتر، مجموعة صور، صحبها بتعليق: "أبوظبى تضيء أبرز معالمها بوسم #خلك_في_البيت، دعوةً لجميع أفراد المجتمع للالتزام بالتعليمات الواردة من الجهات الرسمية لأهمية البقاء فى المنازل حفاظاً على صحة وسلامة الجميع".

ET5lDWaXgAUdPV-

وكانت وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية، أعلنت أمس الثلاثاء، عن رصدها 50 حالة إصابة جديدة  بفيروس كورونا المستجد المعروف باسم "كوفيد-19" تم رصدها من خلال الإبلاغ المبكر والتقصى النشط والمستمر، ومن خلال فحص المخالطين لإصابات أعلن عنها مسبقا، وحالات مرتبطة بالسفر إلى الخارج، ليبلغ عدد الحالات التى تم تشخيصها 248 حالة.

ET5lDWxXgAABhFO
 
 
كما أعلنت الوزارة شفاء 4 حالات جديدة لمصابين بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19 وتعافيها التام من أعراض المرض بعد تلقيها الرعاية الصحية اللازمة منذ دخولها المستشفى، حيث أوضحت فى بيان لها أن الحالات تعود لجنسيات مختلفة وشملت ثلاثة أشخاص من باكستان وشخصا من بنغلاديش وبذلك يكون مجموع حالات الشفاء 45 حالة.
ET5lDWbXYAIACRO
 
وأوصت الوزارة والهيئات الصحية المحلية أفراد المجتمع باتباع السلوك الصحى الذى يساعد فى حماية الأفراد من العدوى بالأمراض المعدية كالاهتمام بنظافة الأيدى وغسلها جيدا بالماء والصابون، وتغطية الأنف والفم عند السعال أو العطس لمنع انتشار الجراثيم والفيروسات.
 
Capture
 

كما نصحت الوزارة الأشخاص الذين يعانون من أعراض تنفسية بتجنب الاختلاط فى الأماكن المزدحمة والمجالس، وأهابت بالجمهور تقصى المعلومات من المصادر الرسمية وتجنب نشر الشائعات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة