لوكاكو يتبرع بـ100 ألف يورو لإحدى مستشفيات ميلانو لمحاربة كورونا

السبت، 21 مارس 2020 01:16 ص
لوكاكو يتبرع بـ100 ألف يورو لإحدى مستشفيات ميلانو لمحاربة كورونا لوكاكو مهاجم انتر ميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، لاعب فريق إنتر ميلان الإيطالي، عن تبرعه بمبلغ 100 ألف يورو، لصالح احدى المستشفيات في مدينة ميلانو، من أجل محاربة فيروس كورونا المستجد.

نشر الحساب الرسمي لنادى إنتر ميلان، عبر موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، فيديو للمهاجم البلجيكي لوكاكو، أعلن فيه عن تبرعه بمبلغ 100 ألف يورو، لصالح مستشفى "سان رافاييل" في مدينة ميلانو، التابعة لأقليم لومباردى، التى تعد أكثر المناطق الإيطالية، تضررا من وباء كورونا.

أضاف لوكاكو قائلا:"إيطاليا بلد رائع قام بالعديد من الأشياء الجيدة لي ولعائلتي، هذا هو السبب الذي يجعلني أريد مساعدة هذا البلد".  

تعد إيطاليا، أكثر بلدان العالم، تضررا بسبب فيروس كورونا، بعد أن وصلت حالات الوفاة بسبب هذا الفيروس إلى أكثر من 4 ألاف حالة، والإصابة إلى أكثر من 47 ألف مصاب.

جدير بالذكر أن، يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة