عمرو أديب: ابني مش لاقي عيش في لندن.. وهنا بتنزل تجيب العيش عادى

السبت، 21 مارس 2020 11:17 م
عمرو أديب: ابني مش لاقي عيش في لندن.. وهنا بتنزل تجيب العيش عادى عمروا اديب
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الإعلامي عمرو أديب، إن  العالم كله يواجه ركود، فى البيع والشراء بسبب فيروس كورونا الدول انقطعت عن بعضها البعض، متابعا: "ابني في لندن بيدرس كلمني ومش لاقي عيش.. وانت هنا بتنزل تروح تشترى العيش عادى وكل حاجة متوفرة".
 
وأضاف عمرو أديب، خلال برنامجه الحكاية :" العالم كله يتخذ إحتياطاته في مواجهة فيروس كورونا إلا منطقتي السيدة زينب والعتبة، لافتا إلى أنه "لا أحد يعلم موعد نهاية فيروس كورونا، وأن أمر فيروس كورونا من المتوقع سيطول، و مندهش جدا من عدد مصابين كورونا بمصر ويرد ربنا ساترها معانا لغاية دلوقتى من اجل هؤلاء". 
 
وكانت وزارة الصحة والسكان، اليوم السبت، أعلنت عن ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) إلى 73 حالة.
 
وكشف الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، عن خروج حالتين لمصريين من مصابي فيروس كورونا المستجد من مستشفى العزل، وذلك بعد تلقيهما الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهما وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 41 حالة حتى اليوم، من أصل الـ 73 حالة التي تحولت نتائجها معمليًا من إيجابية إلى سلبية.
 
وأوضح مجاهد ، أنه تم تسجيل 9 حالات جديدة ثبت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، جميعهم من المصريين المخالطين للحالات الإيجابية التي تم اكتشافها والإعلان عنها مسبقًا، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة