فى شهر المرأة.. قارئ يشارك برسالة إلى زوجته ويؤكد: أسكُن أجمل الأوطان بقربك

الجمعة، 20 مارس 2020 10:00 ص
فى شهر المرأة.. قارئ يشارك برسالة إلى زوجته ويؤكد: أسكُن أجمل الأوطان بقربك زوجة القارئ عماد المكاوى
كتبت _ أميرة عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك القارئ عماد المكاوى  خدمة صحافة المواطن بمجموعة صور لزوجته مروة رمضان بالتزامن مع الاحتفال بالمرأة فى شهر مارس شهر المرأة و قال فى رسالته : اهم سيدة فى حياتى وذلك عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن باليوم السابع من خلال خدمة  بريد القراء الخاص بالموقع.

و و قال فى فى رسالته :  زوجتي الغاليه إبتسامتك غايتي وحزنك نهايتي. رائحتك تُذهب العقل روعة فهي تجعلُني أسكُن أجمل الأوطان بقربك يازوجتي. زوجتي المستقبليه  غداً لا أريدُك نجمةً  بل قمرًا والفتيات حولك مُجرد نُجوم. زوجتي صالحة تثير قلبي بطاعتها لخالقها. جميلة هي زوجتي وجمالها يزيد بقربها من الله. أنا ركن أساسي في حياتك حتى ألفظ آخر أنفاسي بدونك لا قيمة لي بدونك لا وجود لي مجنون بحبك زوجتي. آسف زوجتي أعدُك بأني لن أجعل الدُنيا تُلهيني عنك يا أميرتي الصغيرة أحبك. زوجتي قتلني الشوق لإبتسامتك، نظراتك، دلعك، خجلك. نصّفُ دوآئي سمًآع صّوتك حًبًيبًتي، وآلنصّفُ آلآخر عنآقُك زوجتي.

سيدة
سيدة

 

وتأتى هذه المشاركة ضمن احتفال العالم بعدد من الأعياد الخاصة بالمرأة، والتي شكلت ومازالت تشكل وجدان الأمم وتقديرا لها أطلقت "اليوم السابع" مبادرة امتنانا بدورها من خلال مشاركتنا هذه الاحتفال ابعت لنا صورة المرأة التى أثرت في حياتك أو التى تحبها سواء أمك او زوجتك أو ابنتك او اختك.. وقولها جملة تعبر عن حبك لها وامتنانك بدورها ووجودها في حياتك وايه اكتر صفة بتحبها فيها، من خلال رسالة اكتب فيها اسمك واسم هذه المرأة وصلة القرابة وذلك عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com أو عبر رسائل "فيس بوك".

ويدعو "اليوم السابع" قراءة إلى إرسال مشاكلهم على رقم التليفون والرسائل النصية على فيس بوك سواء كانت مشكلات صحية أو اجتماعية أو مناشدات للمسئولين أو مشكلات فى المناطق المقيمين بها أو مساعدات من أى نوع، وسوف يعمل الموقع على حلها.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة