المطربة السورية نانسى زعبلاوى: كورونا ليس مزحة ووباء لابد من مواجهته بالوعى

الجمعة، 20 مارس 2020 09:51 ص
المطربة السورية نانسى زعبلاوى: كورونا ليس مزحة ووباء لابد من مواجهته بالوعى نانسى زعبلاوى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت المطربة السورية نانسى زعبلاوى أن فيروس كورونا ليس مزحة وأنه وباء لابد من مواجهته والحد من انتشاره بالوعى والمسئولية، مطالبة باستغلال هذه الفترة فى المنزل وممارسة طقوس عائلية.

نانسى زعبلاوى
نانسى زعبلاوى

وكتبت نانسى، عبر حسابها على إنستجرام: "فترة عصيبة وراح تمر، استغلوا هى الفترة يلى رح تقضوها بالبيت بممارسة طقوس منزلية وعائلية نسينا نعملها من زمان، اجتمعوا مع عيلتكم على فيلم سينما على لقمة طيبة على خبريات كبار العيلة، لا تضلوا متوترين وقلقانين، اعتبروها إجازة وراحة من كل العالم الخارجى لنبقى دفيانين ببيوتنا مع أهالينا، وتذكروا انو القصة مو مزحة أبدا، الكورونا وباء لازم نوقف بوجهه ونحد من انتشاره بشوية وعى وحس بالمسئولية، والله يبعد المرض عننا جميعا".

نانسى زعبلاوى
نانسى زعبلاوى

من ناحية أخرى نفى الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، صحة ما تردد حول إيقاف تصوير مسلسلات رمضان بسبب انتشار فيروس كورونا، موضحا أن تصوير المسلسلات يسير بشكل طبيعى حتى الآن.

وأوضح "زكي"، أن النقابة قامت بالتنسيق مع جهات الانتاج لاتخاذ التدابير الاحترازية اللازمة، ونصحنا بعدم تصوير مشاهد المجاميع والسفر للتصوير فى مناطق بعيدة، كذلك طالبنا بتعقيم مناطق التصوير والعاملين.

وعن التحضير لأعمال درامية أو سينمائية عن فيروس كورونا، أكد نقيب المهن التمثيلية أن الحديث عن هذا الشأن سابق لأوانه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة