صور ..محافظ المنيا يتفقد أعمال تنفيذ توصيل المياه للقرى الأكثر احتياجا

الإثنين، 02 مارس 2020 10:34 ص
صور ..محافظ المنيا يتفقد أعمال تنفيذ توصيل المياه للقرى الأكثر احتياجا اللواء أسامه القاضى محافظ المنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء أسامه القاضى محافظ المنيا يرافقه المهندس ياسر الشهاوى رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالمنيا والعضو المنتدب أعمال تنفيذ توصيلات المياه إلى القرى الأكثر احتياجا.

بدأت الجولة بقرية جزيرة شيبة الشرقية بمركز ابوقرقاص والتى يتم فيها تنفيذ خطوط مياه بطول  1350 متر و200 توصيلة منزلية بإجمالي تكلفة 544 ألف جنيه بمركز ابوقرقاص .

 وقال الشهاوى فى تصريحات صحفية انه فيما يخص قرية زعبرة بمركز ديرمواس فانه يتم مد خطوط 2900 متر  بالاضافة إلى توصيل 450 توصيلة مياه منزلية بإجمالى مليون و200 ألف جنيه.

وأشار الشهاوى إلى أنه تم تفعيل برامج التدريب الخارجى  بمركز تدريب الشركة وعمل دورات نظرية وعملية لطلبة الجامعات.

ولفت إلى أن المرحلة الأولى تم فيها تدريب طلاب قسم  الإعلام والعلاقات العامة بجامعة المنيا تنفيذا لتعليمات المهندس ياسر أحمد الشهاو، موضحا أن الشركة تقوم بعدد من الدورات التدريبيه الداخلية وذلك لرفع كفاءة العاملين وتطوير العمل بالشركة ومنها اللغة الانجليزية ومهارة الword  وكذلك  النزول الميداني لمواقع المحطات للتدريب من واقع العمل وإكساب العاملين المهارات والفنييات المطلوبة لسلامة وأمان العاملين داخل المحطات حيث تم تدريب العاملين على أنظمة التبخير الخاصة بالكلور "المبخرات".

ومن ناحيته اكد اللواء أسامه القاضى محافظ المنيا على حرص القيادة السياسية على تنفيذ تلك المبادرات من اجل رعاية الفئات الأكثر احتياجاً وتقديم المساعدات اللازمة لهم، مشيراً إلى أن الهدف منها هو الارتقاء بالمستوى الاقتصادي والاجتماعي والبيئي للأسر في القرى الفقيرة وتمكينها من الحصول على كافة الخدمات الأساسية وتعظيم قدراتها في أعمال منتجة، تساهم في تحقيق حياة كريمة لهم.

 

FB_IMG_1583136220087
 
 
FB_IMG_1583136225701
 
 
FB_IMG_1583136230159









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة