زى النهارده.. يوفنتوس يكتوى بريمونتادا تاريخية من فولهام فى 2010

الأربعاء، 18 مارس 2020 03:22 م
زى النهارده.. يوفنتوس يكتوى بريمونتادا تاريخية من فولهام فى 2010 فولهام
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم نادى فولهام الإنجليزى واحدة من أجمل المباريات في تاريخه أمام يوفنتوس الإيطالى، في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروباليج"، في مثل هذا اليوم من عام 2010.

وحقق فولهام فوزا تاريخيا على أرضه ووسط جماهيره ضد السيدة العجوز، بأربعة أهداف مقابل هدف، في 18 مارس عام 2010، في إياب الدور ثمن النهائي للدوري الأوروبي.

افتتح الفرنسي تريزيجيه التسجيل لصالح يوفنتوس في الدقيقة الثانية، ثم أحرز فولهام 3 أهداف متتالية عن طريق كل من: بوبي زامورا في الدقيقة التاسعة، زولتان جيرا هدفين متتاليين في الدقيقتين 39 و49 من ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول بفوز فولهام (3-1) وهي نفس نتيجة الذهاب في إيطاليا، علما بأن اليوفى كان يلعب بعشرة لاعبين بعد طرد فابيو كانافارو في الدقيقة 27 من زمن المباراة.

وأطلق الأميركي كلينت ديمبسي رصاصة التأهل في الدقيقة 82 من زمن المباراة، ليقود فريقه إلى الدور ربع النهائي في مفاجأة تاريخية ويودع يوفنتوس المسابقة.

من ناحية أخرى، تبرع أندريا أنييلي مالك نادى يوفنتوس، بمبلغ قيمته 10 ملايين يورو، للمساهمة في جهود إيطاليا للقضاء على فيروس كورونا.

وفقاً لما نشرته صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"الإيطالية، فإن رئيس يوفنتوس تبرع بـ 10 ملايين يورو عن عائلته للمساهمة في جهود مكافحة فيروس كورونا المستجد "COVED 19".

ذكرت الصحيفة، البيان الصادر عن عائلة أندريا أنييلي رئيس يوفنتوس والذى تضمن: "عائلة أنييلي تبرعت بـ 10 ملايين يورو لصالح هيئة الحماية المدنية المسؤولة عن إدارة هذه الأزمة (مكافحة تفشي فيروس كورونا).










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة