نجوم كرة القدم يشجعون جماهيرهم على البقاء فى المنزل بتحدى 10ToquesChallenge

الثلاثاء، 17 مارس 2020 08:17 م
نجوم كرة القدم يشجعون جماهيرهم على البقاء فى المنزل بتحدى 10ToquesChallenge سيرجو راموس
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك العديد من نجوم الكرة حول العالم، في تحدى #10ToquesChallenge، الذى انطلق على السوشيال ميديا، حيث يحث الجماهير على البقاء في منازلهم من أجل منع تفشى انتشار فيروس كورونا القاتل.

راموس
 

ويتطلب تحدى #10ToquesChallenge، تنطيط بكرة مناديل 10 مرات على القدم بدلا من كرة القدم، بينما شارك العديد من مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى التحدى عبر حساباتهم.

 

ضمت القائمة كلا من مونشو رودريجيز، لاعب برشلونة الإسباني، ريكارد بويج، لاعب فريق برشلونة الإسباني و اللاعب الإسباني خوان كابديفيلا، وسيرجو راموس، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني.

 

على جانب آخر، قام عدد لاعبو كرة القدم في مصر بالمشاركة فى التحدى، حيث استجاب رمضان صبحي صانع ألعاب النادي الأهلي ومنتخب مصر الأولمبي، لتحدي طاهر محمد طاهر صانع ألعاب المقاولون العرب والفراعنة، بعدما قام الأخير بنشر صور عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، حيث قام لاعب الذئاب بوصلة استعراض لمهاراته الكروية مستبدلاً الكرة ببكرة مناديل، في ظل توقف النشاط الرياضي بقرار من رئاسة الوزراء كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا العالمي.

وكان طاهر قد تحدى كلاً من، رمضان صبحي صانع ألعاب الأهلي، وأحمد فتوح، وأسامة جلال مدافع إنبي في مواصلة استعراض المهارات.

ونشر رمضان صورًا عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، حيث استخدم معقم اليدين أولاً ثم أمسك ببكرة المناديل وقام بفاصل استعراضي لمهاراته، وعلق صبحي: "أتحدى شريف إكرامي في "تحدي أبقى في المنزل".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Expectations VS Reality 😂 swipe right #stayathomechallenge

A post shared by Ahmed Hassan Kouka (@hassankouka9) on

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة