مقالات الصحف.. رأى الأهرام يتحدث عن المواجهة المجتمعية لكورونا.. وعبد الرازق توفيق يكتب عن الخيانة في زمن الكورونا.. عماد الدين أديب: اكسب "فزورة" اليوم: أيهما أكثر خطراً "الكورونا" أم أردوغان؟!

الثلاثاء، 17 مارس 2020 12:23 ص
مقالات الصحف.. رأى الأهرام يتحدث عن المواجهة المجتمعية لكورونا.. وعبد الرازق توفيق يكتب عن الخيانة في زمن الكورونا.. عماد الدين أديب: اكسب "فزورة" اليوم: أيهما أكثر خطراً "الكورونا" أم أردوغان؟! كتاب المقالات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت مقالات صحف القاهرة الصادرة صباح الأحد، العديد من القضايا، كان على رأسها: رأى الأهرام: المواجهة المجتمعية لكورونا.. عمرو عبد السميع: كورونا والدولة والخطر.. عبد الرازق توفيق: الخيانة في زمن الكورونا.


 

الأهرام

رأى الأهرام: المواجهة المجتمعية لكورونا
 

يتحدث عن ضرورة المواجهة المجتمعية لفيروس كورونا المستجد خصوصا مع تزايد خطر الفيروس على مستوى العالم، والإجراءات التي اتخذتها الحكومة المصرية في مواجهة هذا الفيروس.

 

وحيد عبد المجيد: هل ينسحب ساندرز؟

 

يتحدث عن الانتخارات الرئاسية الأمريكية، والانتخابات التكميلية التي يجريها الحزب الديمقراطى الأمريكي للإعلان عن مرشح لمنافسة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.


 

عمرو عبد السميع: كورونا والدولة والخطر
 

يتحدث عن المشهد المحترم الذى خرجت به الدولة المصرية من خلال الإجراءات التي تتبعها لمواجهة فيروس كورونا المستجد، ومواجهة الشائعات التي تنتشر على السوشيال ميديا حول الفيروس.


 

الجمهورية



عبد الرازق توفيق: الخيانة في زمن الكورونا
 

يؤكد أن فيروس الإخوان أخطر من فيروس كورونا ويؤكد أن الإخوان مخلوقات غريبة، ويستعرض الحملات التحريضية التي تشنها الإخوان وأكاذيبهم عن الدولة المصرية واستغلالها السوشيال ميديا في نشر الأكاذيب.

الأخبار


 خالد ميرى: في مواجهة كورونا

 

يؤكد نجاح الدولة المصرية في مواجهة فيروس كورونا وقبلها أزمة الطقس والتقلبات الجوية، ويؤكد أن وعى المصريين يعد أحد أبرز العوامل المساهمة في مواجهة فيروس كورونا المستجد.


 

الوطن


عماد الدين أديب: اكسب "فزورة" اليوم: أيهما أكثر خطراً "الكورونا" أم أردوغان؟!
 

يتحدث كاتب المقال عن أن هناك بعض البشر أكثر فتكاً، وأشد ضرراً للبشر أكثر من الفيروسات المهلكة، ويؤكد أن الرئيس التركى رجب طيب أردوغان وممارسته الإرهابية أخطر من فيروس كورونا.


 

محمود خليل: فيروس "العولمة"
 

يتحدث عن أنه أيام موضوع إنفلونزا الطيور وإنفلونزا الخنازير كان البسطاء من المخالطين للطير والخنازير هم الضحايا، ويؤكد أن كورونا ببساطة هو فيروس العولمة. الشبح القاتل القادر على التسرب عبر الحدود دون أن يتمكن أحد من اكتشافه بسهولة أو منعه من الدخول عندما يطرق أبواب دولة معينة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة