مصرف الإمارات يخصص 100 مليار درهم لخطة مواجهة تداعيات فيروس كورونا

السبت، 14 مارس 2020 05:49 م
مصرف الإمارات يخصص 100 مليار درهم لخطة مواجهة تداعيات فيروس كورونا كورونا
كتب إيمان حنا - محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفادت سكاى نيوز فى نبأ عاجل لها أن مصرف الإمارات المركزى يخصص 100 مليار درهم لخطة دعم اقتصادى شاملة موجهة لاحتواء تداعيات فيروس كورونا.

 

أعلنت الهيئة العامة للطيران المدنى عن تعليق جميع الرحلات الجوية القادمة والمغادرة إلى كل من لبنان وتركيا وسوريا والعراق اعتبارا من 17 مارس 2020م وحتى إشعار آخر وذلك استجابة للإجراءات الاحترازية والوقائية الصحية والاستباقية لكافة الجهات المعنية على المستوى الوطنى والمحلى لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد – 19 من الانتشار فى الدولة، وفق البيان الإماراتية.

 

وقالت الهيئة فى بيان أصدرته اليوم أن قرار تعليق الرحلات جاء بعد دراسة وتقييم الوضع العالمى وانتشاره على معظم دول العالم ومن ضمنها ايطاليا، حيث أن هناك تنسيقًا وتعاونًا مستمرًا مع كافة الجهات المعنية داخل وخارج الدولة لمراقبة تطورات الأوضاع للمحافظة على أمن وسلامة الطيران المدني.

 

وتقوم الجهات المعنية تحت مظلة الهيئة الوطنية للطوارئ والأزمات بمتابعة الأوضاع العالمية لاتخاذ أفضل القرارات المناسبة والتى تضمن استمرارية منظومة العمل داخل الدولة وتقلل من نسبة المخاطر فى انتشار المرض.

 

وأهابت الهيئة للطيران المدنى بجميع المسافرين المتأثرين بالقرار ضرورة المتابعة والتواصل مع شركات الطيران المرتبطين معها لتعديل وجدولة رحلاتهم وضمان عودتهم سالمين إلى وجهاتهم النهائية دون أى تأخير أو التزامات أخرى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة