فيديو وصور.. تعقيم وتطهير مدرجات كلية آداب طنطا لمنع انتشار فيروس كورونا

السبت، 14 مارس 2020 04:03 م
فيديو وصور.. تعقيم وتطهير مدرجات كلية آداب طنطا لمنع انتشار فيروس كورونا تطهير كلية الآداب بجامعة طنطا
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت كليه الآداب بجامعه طنطا ، تطهير وتعقيم مدرجات ومعامل الكليه بالمطهرات ، كإجراء وقائى لمنع انتشار الأمراض وعلى رأسها فيروس كورونا.

كان الدكتور مجدى سبع رئيس جامعة طنطا، قد أصدر تعليمات مشدده لعمداء الكليات بتطهير وتعقيم المدرجات والمعامل ودورات المياه ، للحد من انتشار الأمراض .

وقام الدكتور ممدوح المصرى عميد كلية الآداب بعقد اجتماعا مع الدكتور إبراهيم طلبه وكيل الكلية لشئون المجتمع والبيئة والدكتور أحمد عياد وكيل الكليه للدراسات العليا والبحوث ، وأعضاء وحدة الازمات والكوارث ، وتم توجيه عمال الكليه برش الطرقات ودورات المياه والمدرجات والمعامل بالمطهرات للحد من انتشار الأمراض المختلفه .

من ناحيه أخرى جهزت مديرية الزراعة بمحافظة الغربية ، فرق عمال الرش الوقائى لرش وقائى ضد فيروس كورنا بكليات جامعة طنطا بالكامل ومديرية الزراعه والإدارات الزراعية .

وأصدر المهندس على عبدالجواد وكيل وزارة الزراعه بالغربية ، تعليمات باتخاذ اللازم نحو الاستعداد الفورى نحو تجهيز العاملين والات الرش الظهرية للاستخدام فى عمليات التطهيرالجماعى للاسطح داخل المدرجات ومعامل الدراسه بالجامعات التابعه للمحافظة دون وضع أى حواجز أو قيود على هذا الأمر باعتبارة مهمه قومية على أن تستمر فرق العمل فى عملية التطهير على أن تقوم وزارة التعليم العالى بتوفير المواد الخام اللازمة للرش .

وأعلن وكيل وزارة الزراعة حالة الطوارئ عن طريق عمل غرفة عمليات على مدار اليوم ، مشددا على عدم إقامة أى تجمعات عن طريق الندوات المكبرة والدورات التدريبية لإعداد كبيرة من الأشخاص حرصا على السلامه العامة ، ويكتفى بنشر التوعيات عن طريق الوسائل الإعلامية وحل المشكلات الصادرة عن طريق الشكاوى الصادرة لإدارة خدمة المواطنين فى حينه وعمل لجان متابعه يومية لحل أى مشاكل.

تعقيم كلية الآداب بجامعة طنطا (1)
تعقيم كلية الآداب بجامعة طنطا 
 
تعقيم كلية الآداب بجامعة طنطا (2)
تعقيم كلية الآداب بجامعة طنطا 

 

تعقيم كلية الآداب بجامعة طنطا (4)
تعقيم كلية الآداب بجامعة طنطا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة