ما تشيليش هم المطر.. أفضل أحذية شتاء 2020 لإطلالة أنيقة والشعور بالدفء

الجمعة، 13 مارس 2020 06:00 م
ما تشيليش هم المطر.. أفضل أحذية شتاء 2020 لإطلالة أنيقة والشعور بالدفء
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتميز الأحذية الشتوية بالتصميمات الأنيقة، كما أنها مصنوعة من مواد مثل الصوف، لتساعد على الشعور بالدفء خارج المنزل، والقدرة على السير بمختلف الأحوال الجوية، من أتربة وأمطار وغيرها من طقوس فصل الشتاء، وفى إطار هذا السياق، عرض تقرير نشر بموقع "nymag"، مجموعة من أفضل أحذية حريمى بشتاء 2020، والتى تناسب جميع الأذواق، نتعرف عليها فى السطور المقبلة.

 

أفضل أحذية شتوية نسائية لعام 2020
 

بوت أسود

يتميز هذا التصميم بأنه مقاوم للماء، لذلك يمكن ارتداؤه عند سقوط الأمطار، كما أنه مبطن من الداخل ببطانة ناعمة تساعد على الشعور بالراحة ومصمم بفرو في الأعلى ما يساعد أكثر على الشعور بالدفء طوال اليوم، بالإضافة إلى أن تصميم الحذاء من اللون الأسود الذي يعتبر من الألوان الأحادية، التي تتيح الفرصة لارتداء ألوان مختلفة من الملابس، كما يضيف أناقة لإطلالة المرأة.

 

حذاء هاى بوت أسود

يعتبر حذاء هاى بوت من أفضل أحذية الشتاء بهذا العام، فهو يتميز بلونه الأسود الأنيق الذى يناسب مختلف ألوان الملابس، ومصنوع من الجلد الصناعى المقاوم للماء والذى يساعد على الشعور بالدفء طوال اليوم، خاصة عند انخفاض درجة حرارة الطقس.

 

بوت رمادى للسير على الثلج

يتميز هذا "البوت" بأنه من الأحذية المفضلة لفصل شتاء بعام 2020، كما إنه مبطن من الداخل، لذلك يساعد على الشعور بالدفء طوال اليوم، بالإضافة إلى نعاله السميك الذى يساعد على السير بسهولة على الثلج، فضلًا عن أناقة تصميمه.

 

بوت الصوف

يعتبر هذا التصميم من "البوت" من أفضل أحذية الشتاء بعام 2020، حيث إنه مصمم بطريقة تساعد على الشعور بالدفء طوال اليوم لأنه مبطن من الداخل، كما يمكن السير به على الثلج، ويتميز بالأناقة التى تجعله من الأحذية المميزة.

بوت مناسب لدرجات الحرارة المنخفضة

يناسب هذا الحذاء درجات الحرارة المنخفضة، حيث إنه مصمم من الداخل ببطانة تساعد على الشعور بالدفء، كما إنها قابلة للإزالة عند الحاجة لذلك، ويمكن ارتدائه بدون جوارب.

حذاء شتوي مبطن بجلد الغنم

يعتبر هذا الحذاء أيضاً من أفضل الأحذية الحريمى بشتاء 2020، كما إنه مصمم على الطراز الكلاسيكى، ومصنوع من مواد مقاومة للماء، لذلك يمكن ارتدائه أثناء سقوط المطر، كما يضيف أناقة لإطلالة المرأة.

أحذية شتاء 2020 (1)
 

 

أحذية شتاء 2020 (2)
 

 

أحذية شتاء 2020 (3)
 

 

أحذية شتاء 2020 (4)
 

 

أحذية شتاء 2020 (5)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة