تموين المنيا تواجه الطقس السيئ بصرف حصة 3 أيام للمخابز مقدما

الجمعة، 13 مارس 2020 03:01 م
تموين المنيا تواجه الطقس السيئ بصرف حصة 3 أيام للمخابز مقدما غرفة عمليات المنيا
المنيا- حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالمنيا، صرف حصة 3 أيام للمخابز مقدماً طبقاً للكميات المشحونة لها لضمان انتظام معدلات صرف الخبز للمواطنين.

وكان الدكتور محمود يوسف قد شكل غرفة عمليات مركزية بديوان عام مديرية التموين، مؤكدا أن غرفة العمليات في انعقاد دائم على مدار الساعة طوال هذه الفترة حتى تتابع سير عمل المنظومة التموينية وضمان انتظام صرف كميات الدقيق للمطاحن وصرف الخبز والسلع التموينية للمواطنين.

وقال يوسف إنه وجه قيادات المديرية بالمتابعة لحظة بلحظة مع كافة مديري الادارات التموينية بالمراكز لحل المشاكل الفورية التي تواجه انتظام معدلات صرف الحصص التموينية والخبز للمواطنين.

ولفت إلى أنه تم تشكيل غرف عمليات فرعية بكافة الإدارات التموين بمراكز المحافظة لمتابعة الحالة التموينية بالمطاحن والمخابز ومستودعات الدقيق والبوتاجاز ومحطات الوقود والمنشآت التموينية تعمل كالمعتاد يومياً.

يأتي ذلك في الوقت الذي ناشدت فيه غرفة العمليات الرئيسية بمحافظة المنيا، جميع المواطنين البقاء في منازلهم، وعدم النزول الى الشوارع إلا في حاله الضرورة القصوى، حفاظا علي سلامتهم ولإعطاء الفرصة للجهات المعنية للقيام بعملها في

هذا وتشهد المحافظة موجه من الطقس السيئ الذى يضرب مختلف مراكز المحافظة، حيث تتعرض المحافظة الى رياح شديدة مليئة بالأتربة والرمال، تتسبب فى حجب الرؤية فى كثير من المناطق وخاصة الطرق الصحراوية ، وقد طالبت ادارة المرور السائقين بالالتزام بالقواعد والتعليمات المرورية حفاظا على سلامتهم ،  وعدم السير بمعدلات سريعة .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة